أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th January,2001 العدد:10351الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

نداء لاتحاد الكرة:
خمسون يوماً من التوقف تقتل دوري الأولى
على أي أساس يتوقف الدوري؟
* بريدة ناصر الفهيد:
بعد مباريات الجولة الرابعة عشرة التي تقام يوم الخميس القادم 7 ذي القعدة 1421ه يتوقف دوري الاولى مدة خمسين يوماً لاول مرة في تاريخه منذ انطلاقه قبل اكثر من 22 سنة,, حيث يستأنف الدوري في السابع والعشرين من شهر ذي الحجة القادم,.
خمسون يوماً توقف!! لماذا؟ وعلى اي اساس؟ وماهي المصلحة من وراء هذا التوقف؟!
قرار غريب جداً عند اصدار جداول الدوري الثاني,, فدوري الاولى ليس بحاجة للتوقف فلا يوجد اي لاعب من اندية الاولى في المنتخب,, ولاتوجد مناسبات تستدعي هذا التوقف,, وان كان التوقف بسبب تصفيات كأس ولي العهد,, فالتصفيات لاتؤثر على سير الدوري في المواسم الماضية وان كانت الامانة تريد الفرق ان تتفرغ لتصفيات الكأس فهذه خمسون يوماً طويلة جداً فإذا افترضنا ان فريقاً خرج من الكأس في اول مباراة,, فما ذنبه ان ينتظر بقية المدة لحين انطلاق الدوري؟!
ان التوقف الذي سيحدث سيقتل دوري الاولى حيث سيقتل الحماس والاثارة التي يتميز بها الآن,, وسيصيب الاندية المنتعشة بالفتور وسيجعل لاعبي الاندية يفقدون لياقتهم لان فترة التوقف طويلة ولن ينتظموا كل هذه الفترة بدون مباريات,, هذا غير استمرار صرف الرواتب للمدربين واللاعبين الاجانب في مدة لايستفيد منها النادي,.
اننا نتمنى من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ان يلغي هذا القرار الذي اصدرته الامانة لكي تواصل اندية الاولى ركضها وتستمر الاثارة والندية واعتقد ان هذا الشيء هو مطلب معظم اندية الاولى.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved