أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th January,2001 العدد:10351الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

بقيادة طاقم بحريني
منتخبنا يلتقي السوري ودياً اليوم
* كتب محمد الحناكي:
يلتقي منتخبنا الوطني مع سوريا اليوم الثلاثاء في مباراة دولية ودية في كرة القدم على استاد الامير محمد بن فهد في الدمام ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات مونديال 2002 في اليابان وكوريا الجنوبية معا.
وتلعب السعودية في التصفيات ضمن المجموعة العاشرة التي تضم ايضا فيتنام ومنغوليا وبنغلاديش وتقام منافساتها من 8 الى 19 فبراير المقبل وسوريا في المجموعة الاولى مع عمان والفيلبين ولاوس وتبدأ مبارياتها في 30 مارس وتنتهي في 26 مايو المقبلين.
وهي المباراة الاستعدادية الاولى لمنتخبنا بعد معسكرين محليين في الرياض والدمام منذ مطلع شهر يناير الجاري، وحتى انها المباراة الدولية الاولى له ايضا منذ نهاية مشاركته في كأس آسيا 2000 في لبنان في اكتوبر الماضي.
ويخوض المنتخب المباراة بكامل نجومه بمن فيهم المهاجم سامي الجابر الذي انتهت فترة اعارته من ناديه الهلال الى ولفرهامبتون الانكليزي واستمرت خمسة اشهر.
واشار المدرب ناصر الجوهر الى ان المباراة مع منتخب سوريا المتطور ستكون مفيدة مؤكدا انه سيدفع بجميع اللاعبين في المباراة للوقوف على مستوياتهم وان كان النجم نواف التمياط سيغيب لشعوره بآلام في الركبة وكانت بعثة منتخب سوريا التي تضم 19 لاعبا وصلت الى الدمام (الاحد) برئاسة رئيس الاتحاد السوري فاروق سرية.
وقال سرية ان المباراة احتكاك قوي لمنتخب سوريا الذي سيحاول الحصول على اقصى استفادة لتصفيات المونديال.
طاقم بحريني يقود القاء
تقرر ان يقود لقاء منتخبنا الودي الدولي والذي سيقام مساء غد الثلاثاء امام نظيره السوري ضمن البرنامج الاستعدادي لمنتخبنا الوطني للتصفيات الآسيوية للمجموعة العاشرة المؤهلة لكأس العالم 2002 في كوريا واليابان طاقم حكام من دولة البحرين الشقيقة حيث سيقود اللقاء كحكم ساحة الدولي عبد الرحمن عبدالخالق ويساعده كمساعد حكم اول سعد سلطان وعبدالحسين حبيب في حين سيكون الحكم الرابع من المنطقة الشرقية,, هذا وقد تقرر ان يقوم التلفزيون بنقل المباراة على الهواء مباشرة بصوت الزميل محمد البكر.
وقال سرية ان المباراة احتكاك قوي لمنتخب سوريا الذي سيحاول الحصول على اقصى استفادة لتصفيات المونديال

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved