أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th January,2001 العدد:10351الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ذو القعدة 1421

محليــات

تبرعات سخية من الأمير سلطان بن فهد وأرامكو لمؤسسة حمد الجاسر الخيرية
* الرياض واس
تلقت مؤسسة حمد الجاسر الخيرية ومركز حمد الجاسر الثقافي دعما ماليا جديدا من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب قدره ثلاثمائة ألف ريال,,كما تلقت تبرعا ماليا من شركة أرامكو السعودية بمبلغ مائة ألف ريال.
وقد أعرب رئيس وأعضاء اللجنة التأسيسية لمشروع مؤسسة حمد الجاسر ومركزه الثقافي عن بالغ التقدير لكل من أسهم في هذا المشروع الثقافي الكبير.
ويذكر أن مجموع ما تلقته اللجنة من دعم مادي حتى الآن تجاوز تسعة ملايين ريال بالاضافة الى الهدايا العينية التي تمثلت في الكتب.
وتتلقى اللجنة التبرعات على الحساب الجديد ذي الرقم 28100000100/201 في البنك الأهلي التجاري باسم مؤسسة حمد الجاسر الخيرية الثقافية.
على صعيد آخر عقدت اللجنة التنفيذية لمشروع مؤسسة حمد الجاسر الخيرية ومركز حمد الجاسر الثقافي اجتماعا برئاسة الدكتور ابراهيم بن محمد العواجي بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض.
وواصلت اللجنة خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بإقامة المركز الثقافي وما سيقدمه من خدمات لمرتاديه مع الحرص على أن تكون إقامة المركز متوافقة مع الأهمية التي سينشأ من أجلها خدمة للثقافة ومحافظة على التراث الأدبي للشيخ حمد الجاسر رحمه الله.
وحضر الاجتماع الدكتور مرزوق بن تنباك والدكتور عائض الردادي والأستاذ سليمان الحربش والدكتور عبدالواحد الحميد والأستاذ معن الجاسر والأستاذ فهد الدوسري والأستاذ جاسر الجاسر.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved