أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th January,2001 العدد:10351الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ذو القعدة 1421

الاولــى

سفير خادم الحرمين في البحرين أقام حفل غداء تكريماً لسموه
الأمير سلمان زار بيت القرآن في المنامة
* * المنامة جمال الياقوت واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ظهر أمس بزيارة لبيت القرآن في المنامة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الدولة لشؤون الديوان الأميري والدكتور عبداللطيف جاسم كانو مؤسس بيت القرآن وأمينه العام وعدد من المسؤولين في بيت القرآن.
وتجول سموه في أرجاء بيت القرآن وشاهد مسجد عبدالرحمن جاسم كانو وقاعة الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة التي خصصت لاقامة الندوات والمحاضرات الدينية.
كما شاهد سموه متحف الحياة الذي يضم عشر قاعات عرضت فيها مختلف الفنون والمخطوطات الاسلامية النادرة التي يعود تاريخها الى القرن الاول الهجري اضافة الى تفاسير وتراجم القرآن الكريم.
كما اطلع سموه على مكتبة الفرقان التي تضم العديد من الدراسات والأبحاث والكتب المتعلقة بكافة العلوم القرآنية والسيرة النبوية.
وفي نهاية زيارة سموه سجل كلمة في سجل الزيارات قال فيها: سعدت اليوم بزيارة بيت القرآن وأسعدني ما رأيته من وثائق ومعلومات عن القرآن الكريم ويطيب لي ان أشكر الأخ عبداللطيف كانو على جهوده الطيبة التي أسأل الله له الأجر والثواب كما أشكره على ما سمعته من جهود قيمة لجمع هذه المعلومات .
ورافق سموه خلال الزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير مشاري بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز.
من جهة أخرى شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض أمس حفل الغداء الذي أقامه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة البحرين محمد الفهد العيسى بفندق ميريديان بالبحرين تكريما لسموه والوفد المرافق بمناسبة زيارته لدولة البحرين.
وحضر الحفل الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وزير العدل والشؤون الاسلامية والشيخ خالد بن أحمد آل خليفة وزير الدولة لشؤون الديوان الأميري وسفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بدولة البحرين.
كما حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير مشاري بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلمان بن عبدالعزيز.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved