أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th January,2001 العدد:10351الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ذو القعدة 1421

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
جريدة العالم الاسلامي
يمكنك من خلال هذا الربط www.mwl.org.sa/ newspaper/ index.htm مطالبة وقراءة جريدة العالم الاسلامي وهي اسبوعية تصدر كل يوم وتعنى بالشئون الاسلامية في العالم اجمع وهي من اصدارات رابطة العالم الاسلامي في مكة المكرمة وتوفر الجريدة من خلال موقعها لزوارها خاصية المساهمات بالموضوعات والمقالات كما يوجد بها ايضاً ملحق انجليزي.
سوالف ليل
موقع للشاعر سليمان سالم السناني والذي يعمل معيداً في قسم اللغة العربية بكلية المعلمين بالمدينة المنورة ويحتوي الموقع www.alsenani. com على العديد من القصائد باللهجتين الفصحى والشعبية كما يحتوي على روابط لافضل المواقع الشعرية على شبكة الانترنت وتحتوي صفحة شرفات على اجمل القصائد العربية لشعراء مشهورين وكبار كما يمكنك ارسال قصائدك للنشر في الموقع من خلال صفحة نبضاتكم.
موسوعة الكمبيوتر والانترنت العربية
حقيقة ان هذا الموقع www.c4arab. com موسوعة بكل المقاييس فهو يحتوي على معلومات للمبتدئين واخرى للويندوز والانترنت كذلك للغات البرمجة والجرافيكس والتصميم وصفحات خاصة للغات الانترنت والاوفيس وقواعد البيانات كما يحتوي الموقع على قسم خاص للدعم الفني اذ يمكنك من خلاله الحصول على اجابات لاستفساراتك من خلال تعبئة نموذج خاص بذلك وحقيقة الموقع يستحق الزيارة.
كل شيء للمطبخ
هذا الموقع www. 4Ketchin. com يحتوي على جميع الامور المتعلقة بالطبخ بدءاً من المطبخ الى طعام الطفل واخرى خاصة بالرشاقة وكذلك بآداب الطعام وبكل تأكيد الموقع يهتم بصحتك ولا ننسى موضوع السلامة في المطبخ والادوات الخاصة بالمطبخ مثل ادوات النظافة والاجهزة الكهربائية والخاصة بالمائدة كما يحتوي على صفحات خاصة باثاث المطبخ فاذا كنت مقدماً على الزواج قم بالزيارة للتعرف على مطبخك.
أفضل 100 شركة سعودية
يمكنك من خلال هذا العنوان www.arab. net/ saudi 100/ rank list. html التعرف على تصنيف افضل 100 شركة سعودية والوصول لمواقعها والتعرف عليها وعلى مشروعاتها والخدمات التي تقوم بتقديمها وعند اطلاعنا على الموقع تصدرت سابك الترتيب وتلاها في المركز الثاني شركة المملكة القابضة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved