أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 30th January,2001 العدد:10351الطبعةالاولـي الثلاثاء 5 ,ذو القعدة 1421

الاقتصادية

في زيارته الودية للجزيرة
نعمة صباغ: البنك العربي الوطني سيوزع 10 ريالات لكل سهم,, ولا نية لزيادة رأس المال في الوقت الحاضر
معدلات النمو تمكننا من الارتقاء المستمر بمستوى خدماتنا
* الرياض - أحمد الفهيد
أعلن الأستاذ نعمة صباغ عضو مجلس الإدارة المنتدب للبنك العربي الوطني في تصريح خاص للجزيرة أن البنك العربي الوطني سيوزع عشرة ريالات مقابل كل سهم وذلك عقب انعقاد الجمعية العمومية للبنك.
من جهة اخرى أكد سعادته على متانة القاعدة النقدية للبنك مشيراً إلى أنه لا توجد نية في الوقت الحاضر لدى إدارة البنك لزيادة رأس ماله، وذلك استناداً على النتائج الجيدة التي حققها البنك خلال السنة الماضية والتي أكدت قدرة البنك على المحافظة على معدلات نمو مستقرة.
وأضاف الأستاذ صباغ أن هذا الاستقرار في النمو يمكِّن البنك من التركيز على الارتقاء المستمر بمستوى الخدمات المتعددة التي يقدمها لعملائه.
وكشف في حديثه أن البنك العربي الوطني يعتزم طرح صناديق استثمارية جديدة سيتمكن عملاؤه من خلالها الحصول على خيارات استثمارية متعددة هذا بالإضافة إلى استمرار البنك في التوسع في الخدمات الاليكترونية عبر استخدام شبكة الانترنت سيما وأن البنك العربي الوطني كان صاحب الريادة والسبق في أولوية طرح هذه الخدمة بالمملكة, وفي ختام تصريحه أكد الأستاذ نعمة صباغ على أن البنك العربي الوطني ينوي التوسع في تقديم خدماته المختلفة ويضع دائماً هدفه الأول هو تقديم الخدمة المثلى لعملائه من خلال حرص البنك على توفير العناصر الكفؤة.
جاء ذلك عقب زيارة ودية قام بها الأستاذ نعمة صباغ مدير عام البنك العربي الوطني والعضو المنتدب لصحيفة الجزيرة يرافقه مدير العلاقات العامة والإعلام بالبنك الأستاذ سعد بن صالح الحريقي, وقد كان في استقبالهما رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر الأستاذ مطلق المطلق ومدير عام المؤسسة الأستاذ عبدالرحمن بن فهد الراشد والأستاذ خالد بن حمد المالك رئيس تحرير صحيفة الجزيرة وعدد من المسؤولين بالمؤسسة.
وقد تم خلال الزيارة تبادل الأحاديث الودية وبحث زيادة مجالات التعاون بين الطرفين.
بعد ذلك تجول الضيفان في مبنى المؤسسة، وزارا مركز شبكة الجزيرة لخدمات الانترنت (صحف) واستمعا لشرح موجز عن الخدمات التي تقدمها شبكة (صحف) لمشتركيها في مجال الإنترنت من المهندس عبداللطيف العتيق مدير إدارة المعلومات بالمؤسسة.
وقد عبر الأستاذ نعمة صباغ عن سروره بهذه الزيارة، وأبدى إعجابه بما شاهده وأستمع إليه من المسئولين بالمؤسسة عما حققته الصحيفة من نتائج جيدة، وتمنى لها مزيداً من التوفيق والنجاح.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved