أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th January,2001 العدد:10349الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ذو القعدة 1421

الريـاضيـة

أمين عام نادي الهلال يقول:
كاد الشريدة يموت وغابت الأمانة وبحركة عادية هاجموه وطالبوا بإيقافه!!
نعرف أهدافهم التي لم ولن يحققوها,, فالهلال محصن ضد أصحاب النوايا السيئة
* قال امين عام نادي الهلال الاستاذ فواز المسعد: إنني لا استغرب الحملة التي تشن علىالهلال ولاعبيه قبل المباريات الكبيرة بهدف التأثير على معنويات نجومنا ومضى يقول: نهاية هذا الأسبوع سنقابل شقيقنا الاهلي وقد لفت نظرنا محاولات ايقاف النجم الخلوق والكبير عبدالله شريدة هذه المحاولات من بعض الصحف اعتدناها حيث وصل بهم الحال الى تحديد المدة التي يجب ان يوقف بها الشريدة حتى بدى لنا أنهم مسئولون في اتحاد الكرة!! ومضى المسعد يقول :
عودوا الى شريط المباراة وشاهدوا الصور التي تحدثت عن الشريدة واحكموا بأمانة,,
فاللاعب مد يده في حركة تلقائية طبيعية ولكنها لامست البيشي ولم يكن بها اي عنف اما سقوط البيشي فهو طبيعي جداً حيث ان يد الشريدة لمسته وهذه تحدث غالباً في المباريات .
واستغرب من هؤلاء كما لو انهم اصحاب اللوائح والانظمة غيابهم عن أحداث الضرب والرفس والركل والتي كاد احدها ان يقتل الشريدة نفسه بسببها قبل عامين في حادثة تاريخية دافعت تلك الصحف التي تطالب بإيقاف الشريدة عن مرتكبها,, أينهم من احداث مماثلة كثيرة,.
بل أين هذه الأقلام من لقاء الهلال والنصر في الدور الاول حيث كانت الاكواع والرفس والركل ولكن كانت الامانة غائبة ونحن في الهلال ندرك ذلك جيداً ولاعبونا يعون اهداف هذه الحملات ولايمكن ان تؤثر فيهم مطلقاً.
واضاف المسعد القول,, لا ذنب للأهلي فيما يحدث ولكن الذنب ان هنالك من ينفث سمومه عبر وسائل الاعلام وهنالك من دخل الصحافة من النوافذ وهؤلاء واولئك لن يثنونا عن مواصلة العمل من اجل استمرار الهلال بطلاً وزعيماً للابطال ولا عزاء للفاشلين.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved