أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th January,2001 العدد:10349الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ذو القعدة 1421

الاخيــرة

وظائف للسعوديين في وحدة الإنترنت بمدينة الملك عبدالعزيز
* * الرياض واس
أعلنت وحدة خدمات الانترنت بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية عن وجود اربع عشرة وظيفة شاغرة لديها في كل من الرياض وجدة وحاجتها لشغلها بسعوديين مؤهلين.
وشملت هذه الوظائف سبع وظائف مهندسي نظم حاسب آلي لمن يحملون شهادة البكالوريوس في علوم او هندسة الحاسب الالي مع تركيز على الشبكات والموجهات ونظم التشغيل وان لا يكون المتقدم قد امضى اكثر من خمس سنوات بعد التخرج.
كما تضمنت اربع وظائف مهندس او مبرمج حاسب آلي ويشترط في المتقدم ان يحمل مؤهل البكالوريوس في علوم او هندسة او نظم الحاسب الالي مع تركيز على التطبيقات الامنية الشبكية ولم يمض على تخرجه اكثر من خمس سنوات.
كما شملت وظيفتي مبرمج ويب مع شرط ان يكون لدى المتقدم خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال برمجة سي جي اي وجافا وبيرل وربط قواعد المعلومات بالانترنت بالاضافة الى وظيفة واحدة (محاسب) واشترطت ان يكون لدى المتقدم شهادة جامعية مناسبة مع خبرة خمس سنوات في الشؤون المحاسبية للقطاعين الخاص والعام.
وذكرت وحدة خدمات الانترنت ان المرتب يتم تحديده حسب الشهادة والخبرة على ان يتم إرسال الطلبات الى وحدة خدمات الانترنت بمقر مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية على صندوق البريد رقم 6086 الرياض 11442 المملكة العربية السعودية.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved