أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th January,2001 العدد:10349الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ذو القعدة 1421

محليــات

د, النملة يفتتح اجتماعات مديري مكاتب العمل في 12 الشهر الجاري بالرياض
* * الرياض واس:
يفتتح معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن ابراهيم النملة في الثاني عشر من شهر ذي القعدة الحالي اجتماعات مديري مكاتب العمل على مستوى المملكة العربية السعودية والبالغ عددها 37 مكتب عمل بمركز الامير سلمان بن عبدالعزيز الاجتماعي بمدينة الرياض.
أوضح ذلك لوكالة الانباء السعودية وكيل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية لشؤون العمل احمد بن عبدالرحمن المنصور مشيراً الى ان نشاطات هذه الاجتماعات تستمر لمدة يومين وستشمل جلسات عمل صباحية ومسائية.
وقال انه سيحضر هذه الاجتماعات اضافة الى مديري مكاتب العمل الوكلاء المساعدون والمديرون العامون ومديرو الادارات ورؤساء الاقسام بالوزارة.
وعن جدول اعمال هذه الاجتماعات بين المنصور ان جدول الاعمال سوف يشمل عددا من الموضوعات ومنها التوظيف في منشآت القطاع الخاص والقوى العاملة وتفتيش العمل والقضايا العمالية والعلاقات الصناعية وكل مايتعلق بإجراءات العمل مثل تقنية مكاتب العمل والاعمال الادارية والمالية.
واعرب في ختام تصريحه عن امله ان يوفق جميع المشاركين للخروج بقرارات وتوصيات تحقق تطلعات ولاة الامر يحفظهم الله بما يساهم في تطوير فعاليات ونشاطات مكاتب العمل والادارات بالوزارة.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved