أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 28th January,2001 العدد:10349الطبعةالاولـي الأحد 3 ,ذو القعدة 1421

المجتمـع

في إطار حملة التوعية:
اللواء الطيب يفتتح معرض التوعية بأضرار المخدرات بقيادة الدوريات الأمنية بالقصيم
* بريدة عبدالرحمن التويجري:
افتتح مدير شرطة القصيم اللواء خالد بن عباس الطيب وبحضور نائبه العميد عبدالقادر عبدالباقي طلحة المعرض التوعوي الخاص بأفراد الدوريات المدنية والمقام بصالة المحاضرات بقيادة الدوريات الأمنية بمنطقة القصيم.
من جهته أكد اللواء الطيب بأن إقامة هذا المعرض نتاج لتوجهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم حفظه الله في ختام الحفل التكريمي للمشاركين بالحملة الوطنية.
مضيفاً أن هذا المعرض الهدف منه هو بث دافع الإصرار والحماس لدى أفراد الدوريات لمحاربة هذه الآفة الخطيرة والتي تهدد أمن المجتمع مشيداً بالمتابعة المستمرة التي يتلقاها من الفريق اسعد بن عبدالكريم الفريح مدير الأمن العام والذي لا يألو جهداً في تتبع سير العمل ليواكب التطلعات إلى ذلك أثنى قائد الدوريات الأمنية المقدم يحيى بن علي الهباش على قيام اللواء الطيب بافتتاح المعرض مؤكداً بأن ذلك يدفعهم لمواصلة الجهود تحقيقاً للتطلعات مشيراً إلى أن وجود صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على قمة الهرم الإداري بالمنطقة يوقد في الأنفس الحماس والسعي للوصول إلى أفضل المستويات في الأداء بتوجيهات سموه الكريمة وتوجيهاته المباركة والتي يلمسها كل مسؤول في هذه المنطقة.
هذا وقد حضر حفل الافتتاح مساعد مدير الشرطة للأمن الجنائي ومديرو شرطة بريدة الشمالي والجنوبي وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق ومدير البحث الجنائي,.
تجدر الإشارة إلى أنه كان لإدارة مكافحة المخدرات بالقصيم جهد واضح وملموس في إقامة هذا المعرض فيما كان للنقيب فهد المديهش مساعد قائد الدوريات الأمنية العمل الدؤوب والجهد والعطاء حيث كان شعلة من النشاط وله الدور الكبير في إقامة هذا المعرض.

أعلـىالصفحةرجوع





















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved