أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th January,2001 العدد:10346الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شوال 1421

محليــات

افتتح مشاريع الاتصالات وأزاح الستار عن مجسم المئوية برياض الخبراء
الأمير فيصل بن بندر: المشاريع جاءت بتخطيط سليم للحكومة الرشيدة وتهدف لخدمة المواطن
* رياض الخبراء صالح الدواس عبدالله السحيباني: واس
افتتح صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم أمس الاول الثلاثاء مشاريع شركة الاتصالات السعودية في محافظة رياض الخبراء.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المشاريع محافظ رياض الخبراء حسن السلطان ورئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس عبدالرحمن اليامي ومدير الاتصالات بالقصيم المهندس سعد الناصر وعدد من المسؤولين.
وفور وصول سموه ازاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع واطلع على مخططات المشروع واستمع الى شرح مفصل عن مكونات المشروعات من المهندس سعد الناصر.
بعد ذلك تفضل سمو الامير فيصل بن بندر بقص شريط المشروع واطلع على مكوناته.
ثم سجل سموه كلمة في سجل الزيارات عبر خلالها عن سروره بما شاهده متمنياً للجميع التوفيق والسداد.
بعد ذلك تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس شركة الاتصالات كما تسلم صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير القصيم هدية مماثلة.
وعبر صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز عن اعتزازه بمثل هذه المشاريع وهنأ في تصريح صحفي مواطني منطقة القصيم على هذه المشاريع متمنيا ان تكون هذه الخدمة مفيدة ونافعة له ومحققة لتطلعاته.
وشكر سموه المسؤولين في شركة الاتصالات السعودية على جهودهم في المنطقة عموماً واوضح ان المواطن سيشاهد مشاريع بدأت تقدم خدماتها للمواطن مؤكداً ان الشركة ستستقبل كل الطلبات التي تسهل للمواطن تقديم الخدمات الجيدة.
وقال سمو امير منطقة القصيم ان هذا الامر لم يأت من فراغ بل جاء من تخطيط سليم للحكومة الرشيدة وتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني لها دور كبير في وضع هذه الامور امام المواطن لخدمته وقد نفذت هذه الرغبات وحققت هذه الاماني الشركة السعودية للاتصالات بما فيها من طاقات.
وشكر سموه المهندس عبدالرحمن اليامي مثنياً على جهوده الطيبة في مجال عمله كما شكر المسؤولين في اتصالات منطقة القصيم متمنيا ان يقدم كل ما فيه خدمة وسعادة لابناء منطقة القصيم عموما وشكر اهالي محافظة رياض الخبراء على ما لقيه من تجاوب وتفاعل.
ورافق سموه خلال الافتتاح صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالعزيز بن ماجد.
من جانب اخر قام سمو امير منطقة القصيم امس الاول في اطار زيارته لمحافظة رياض الخبراء بازاحة الستار عن مجسم المئوية الواقع على طريق المدينة المنورة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله موقع المجسم يرافقه صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم مدير عام الشؤون البلدية والقروية بالقصيم ابراهيم بن عبدالرحمن البليهي.
وفور وصول سموه عزف السلام الملكي ثم ازاح سموه الستار عن مجسم المئوية.
اثر ذلك ادلى سمو امير منطقة القصيم بتصريح صحفي اشاد فيه بالجهود العامة للمديرية العامة للشؤون البلدية والقروية بالقصيم وبجهود مدير عام الشؤون البلدية والقروية ابراهيم البليهي وكذلك رئيس بلدية محافظة رياض الخبراء أحمد البكري ومنسوبي البلدية.
وقال سموه (يجب ان نكون في ظل مئوية دائما) مئوية التأسيس وان نعيشها وان لا تنتهي بوقت محدد وستكون باذن الله مفخرة مستمرة بالمئوية (مئوية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود).
واضاف سموه ان هذا المجسم الخالد تقوم به الآن بلدية المنطقة ومجمعاتها بمجهوداتها الذاتية وذلك فخرا واعتزازا بهذه المناسبة التي ستظل باذن الله دائما وابدا موضع الاحترام والتقدير.
واشاد سموه بتعاون المواطنين في منطقة القصيم والاعمال التي ينجزونها.
وابرز سموه التعاون القائم بين المواطن واجهزة الدولة والقطاع الخاص مرجعا ذلك للوعي الكامل وما تشهده هذه البلاد من نمو في كافة المجالات فكرا وتوجها ومسيرة.
بعد ذلك قام صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز بزيارة الى المركز الحضاري والثقافي والمكتبة العامة بمحافظة رياض الخبراء.
وفور وصول سموه اطلع على المجسم الخاص بالمركز كما قام سموه بجولة على المركز والمكتبة واستمع الى شرح مفصل عن مراحل المشروع من رجل الأعمال محمد بن ابراهيم الخضير, ورافق سموه في هذه الزيارة صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم.
يذكر ان المشروع يتكون من مبان خرسانية ومدرجات مفتوحة وملاعب رياضية مزروعة ومجسمات جمالية.
ويتكون المبنى من قاعة محاضرات مدرجة تتسع لاكثر من 600 شخص ومكتبة عامة من دورين وصالة عرض وصالة طعام وصالة استقبال وخدمات.
وتبلغ تكلفة المشروع عشرة ملايين ريال تبرع صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بخمسة ملايين منها عند وضع حجر الاساس للمشروع وتبلغ مساحة المشروع 200 الف متر مربع.
كما قام سمو امير منطقة القصيم بزيارة للشيخ محمد الصالح السديس والشيخ عبدالله محمد الفريحي ورجل الاعمال محمد بن ابراهيم الخضير في منازلهم كل على حدة حيث تناول سموه معهم القهوة وتبادل الاحاديث الودية.
ورافق سموه خلال الزيارات صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالعزيز بن ماجد ومعالي وزير الصحة الدكتور اسامة شبكشي.
وشرف صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز حفل العشاء الذي اقامه محافظ رياض الخبراء حسن بن سلطان السلطان تكريما لسموه.
وحضر الحفل صاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب امير منطقة القصيم وصاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالعزيز بن ماجد ومعالي وزير الصحة الدكتور اسامة شبكشي ورئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس عبدالرحمن بن احمد اليامي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved