أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 25th January,2001 العدد:10346الطبعةالاولـي الخميس 30 ,شوال 1421

القرية الالكترونية

اختتام ندوة تطبيق البرامج الهندسية في قطاع المقاولات
* جدة واس
تختتم شركة بنتلى لانظمة الكمبيوتر ندوتها السنوية في الرياض اليوم الخميس لالقاء الضوء على كيفية تطبيق البرامج الهندسية المتطورة من قطاع البناء والمقاولات في منطقتي الشرق الاوسط وشمال افريقيا بما يتلاءم ومتطلبات القرن الواحد والعشرين.
ويناقش عدد من الخبراء على مستوى عالمي خلال الندوة التي استمرت يومين عدة موضوعات رئيسية تتعلق مباشرة بالنمو الهائل لقطاع البناء والمقاولات في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بصورة عامة وفي المملكة العربية السعودية بصورة خاصة.
وناقشت الندوة كيفية تطبيق انظمة المعلومات الجغرافية والخرائط وبرامج التصاميم الهندسية بالاضافة الى كيفية المعالجة والتحكم بالمعلومات الهندسية الخاصة بالهيئات والمؤسسات الكبرى,واوضح نائب الرئيس التنفيذي لبنتلى الشرق الاوسط براق بن هادي ان انتقال قطاع البناء والمقاولات بكامله من المرحلة التقليدية في التصاميم الهندسية الى اعتماد انظمة الكمبيوتر وبرامجها المتطورة ساهم الى حد بعيد في تحسين اداء العمل وانتاجيته.
وافاد ان الندوة التي شارك بها اكثر من 150 متخصصا في الكمبيوتر ستفسح المجال امام كل من ينتمي الى قطاع البناء والمقاولات في هذه المنطقة للتعرف وعن كثب على قدرات البرامج والتطبيقات الهندسية الجديدة ومميزاتها عبر شبكة المعلومات الدولية الانترنت وبالتالي تسهيل المعاملات وزيادة الانتاج واظهار فعالية اكبر في التطبيق مع كل مشروع جديد.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved