أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd January,2001 العدد:10344الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شوال 1421

الريـاضيـة

بعد مطالبته بمائة ألف ريال
الرائد يصرف النظر عن شينا ويجدد الثقة بماركو
* بريدة - صالح الضحيان
جددت إدارة نادي الرائد الثقة بالمدرب البرازيلي ماركو بالاشراف الفني على الفريق الكروي حتى نهاية هذا الموسم وذلك عقب اجتماع ضم الادارة الرائدية والجهاز الفني واللاعبين تم فيه مناقشة الوضع العام للفريق ومناقشة الجهاز الفني على الاخطاء التي وقع فيها في لقاء التعاون الاخيرة.
وكانت إدارة الرائد قد فاوضت عقب مباراة التعاون المدرب البرازيلي شينا للاشراف الفني على الفريق الكروي إلا ان هذه المفاوضات اصطدمت بمطالبة المدرب شينا بمبلغ مائة الف ريال مستحقات له عند إدارة الرائد السابقة إبان اشرافه التدريبي على فريق الرائد بموسم 1419ه التي صعد فيها الرائد الى مصاف اندية دوري الكبار للمرة الرابعة في تاريخه.
وكان العرض الرائدي لشينا يتضمن التعاقد معه لمدة ثلاثة شهور بمبلغ مقطوع 12000 دولار إلا ان شينا رفض هذا العرض وتوقفت المفاوضات لتجدد إدارة الرائد الثقة بالمدرب ماركو واستمراره حتى نهاية الموسم بعد ان ابدى تفهما واضحا للوضع الفني بالفريق مع استعداده للعمل ووضع التصور المناسب لضمان استمرار تقديم العطاء الأمثل في باقي منافسات الموسم.
ومن جهة اخرى رفعت إدارة الرائد رواتب ثلاثة لاعبين من مبلغ خمسة آلاف ريال إلى مبلغ سبعة آلاف ريال اي بزيادة ألفي ريال لكل لاعب واللاعبون هم محمد الحسين وأحمد غانم وبندر العليقي.
وتأتي هذه الزيادة نظير المستويات التي قدمها هؤلاء اللاعبون مؤكدة الادارة حسن تعاملها مع اللاعبين والرفع من شأنهم متى ما بذل اللاعب جهده وطاقته لخدمة الفريق.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved