أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 23rd January,2001 العدد:10344الطبعةالاولـي الثلاثاء 28 ,شوال 1421

ملحق ريـاض الخبراء

التنمية الحقيقية
د, هشام بن محمد ناضرة*
تشهد بلادنا الغالية تطوراً شاملاً في جميع المجالات حيث فاق هذا التطور كل تصور,, إنها ولا شك التنمية الحقيقية التي استهدفت الإنسان تطوراً ورفاهية,.
وللقطاع الصحي نصيب وافر من هذا التطور والاهتمام من حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله ورعاهم,, فلقد أعطت الدولة القطاع الصحي دفعات قوية جعلته في مقدمة القطاعات وذلك من أجل صحة الفرد وسلامته ووقايته من الأمراض.
ومن خلال هذا العطاء المتواصل نجد أن القطاع الصحي استطاع أن يستوعب أحلامنا فيجسدها إلى واقع ملموس.
ومنطقة القصيم حظيت كغيرها من مناطق المملكة الحبيبة بهذا الاهتمام والتطور من قبل حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين والذي يجد الاهتمام والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم الذي يتابع ويوجه ويحرص دائماً على ما من شأنه تطوير الخدمات الطبية بالمنطقة لتوفير أفضل السبل العلاجية للمواطن والمقيم.
واليوم تحتفل منطقة القصيم بإضافة صرح طبي هام ينضم إلى الصروح الكبيرة في المنطقة بافتتاح مستشفى رياض الخبراء بسعة سريرية 30 سريراً ويقدم الخدمة الطبية الفائقة لأهالي رياض الخبراء وما جاورها برعاية أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز وبحضور معالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي الذي لا يألو جهداً في النهوض بالخدمات الصحية بالمملكة من خلال ما يقوم به من جهود كبيرة في مختلف مناطق المملكة بحثاً عن تقديم أفضل الخدمات الطبية لمن يعيش على أرض هذا الوطن الغالي من مواطن ومقيم,.
ويأتي مستشفى رياض الخبراء ليكمل عقد مستشفيات منطقة القصيم المنتشرة في جميع مدن ومحافظات المنطقة وترتبط ارتباطاً مباشراً بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم.
حيث يبذل سعادة الدكتور ياسر بن سعيد الغامدي جهوداً كبيرة في متابعة سير العمل أولاً بأول لتقديم أفضل الخدمات الطبية لمراجعي المستشفيات والمراكز الطبية.
فجزا الله حكومتنا الرشيدة خير الجزاء على ما يقومون به وندعوه سبحانه وتعالى أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب.
* مدير مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved