أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 21st January,2001 العدد:10342الطبعةالاولـي الأحد 26 ,شوال 1421

الجنادرية 16

معرض خاص للكتاب على أرض المهرجان
يقام ضمن المهرجان الوطني السادس عشر للتراث والثقافة بالجنادرية معرض خاص للكتاب بمشاركة الجهات الحكومية والمؤسسات ودور النشر في المملكة، وقد حظي بزيارة أعداد كبيرة من مرتادي المهرجان للاطلاع على ما يحتويه من لوحات تشكيلية وكتب نادرة ودوريات وخاصة التاريخية منها وكذلك آخر الاصدارات الثقافية.
وأوضح رئيس لجنة معرض الكتاب عبدالمحسن بن ابراهيم الضبيب في تصريح لوكالة الأنباء السعودية ان المعرض يشارك فيه سبع وعشرون جهة حكومية وخمس وعشرون مكتبة وجهات أخرى ذات علاقة الى جانب اعداد كبيرة من دور النشر في المملكة مبينا ان الجديد لهذا العام في المعرض هو مشاركة الحرس الوطني بجناح موحد يحمل صورا وكتبا جديدة.
وأشار الى ان هناك جوائز قيمة للزوار ومسابقات فكرية وانه تم وضع خصم خاص يتراوح بين عشرين الى خمسين في المائة على جميع الكتب مبينا انه تم تخصيص ثلاثة ايام لزيارة النساء باشراف طاقم نسائي على المكتبة.
واشار رئيس لجنة معرض الكتاب بالمهرجان ان هناك اقساما لدى بعض المكتبات في المعرض خصصت في ثقافة الطفل وتعليم الكمبيوتر والاشرطة والاسطوانات المدمجة الخاصة بهم موضحا ان عناوين الكتب لهذا العام بلغت خمسة وعشرين ألف عنوان.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved