أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th January,2001 العدد:10339الطبعةالاولـي الخميس 23 ,شوال 1421

الريـاضيـة

قالوا عن الكوبرا في يوم اعتزاله
منصور بن سعود: حضور القيادات الرياضية للمهرجان أكبر تكريم لهذا النجم الخلوق
تركي بن خالد: باعتزاله فقدت الكرة السعودية شيئاً من نكهتها
عبدالعزيز بن سعود: محيسن أمتع الجماهير وكان نجماً مميزاً
* * كتب عبدالسلام السبعان:
قال صاحب السمو الملكي الامير منصور بن سعود رئيس أعضاء شرف النصر سابقاً إن اعتزال محيسن الجمعان يعتبر خسارة للكرة السعودية بشكل عام فمحيسن لاعب كبير ومازال قادرا على العطاء وهو من افضل اللاعبين الذين خدموا الكرة السعودية والكرة النصراوية ولا اعتقد بأن هناك من ينسى الجمعان,.
وتكريمه اليوم هو رد جميل لهذا اللاعب الخلوق المميز دائماً وحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد هو اكبر شرف للاعب واكبر دليل على ان الجمعان من اللاعبين الذين يستحقون التكريم وأنا شخصياً اطالب كل الجماهير السعودية بالحضور هذا اليوم للاحتفال بنجم النجوم الكوبرا محيسن الجمعان, واحب ان اضيف بأن تعويض لاعب مثل الجمعان لا اعتقد بأنه وارد خلال السنوات القادمة لان محيسن الجمعان لا يشبهه الا محيسن الجمعان.
الأمير عبدالعزيز بن سعود
اما عضو شرف نادي النصر الامير عبدالعزيز بن سعود فقد قال ان الملاعب فقدت نجماً امتع الجماهير كثيراً وهو فعلا مميز ومحيسن الجمعان من اللاعبين الذين بدأوا بشكل مميز واصبح نجماً مميزاً وسيكون اعتزاله مميزاً (إن شاء الله) لان حضور القيادات الرياضية وعلى رأسهم الاخ الامير سلطان بن فهد هو اكبر تميز لحفل اعتزال محيسن الجمعان والمطلوب من جميع الجماهير والاعلاميين وأعضاء الشرف النصراويين وغير النصراويين الحضور للمشاركة في تكريم محيسن الخلوق.
تركي بن خالد
فيما قال الأمير تركي بن خالد النصراوي المعروف إن الكرة فقدت شيئاً من نكهتها باعتزال محيسن وانا أتمنى للاعب حياة رياضية جديدة وان لا يبتعد عن الرياضة فهو مكسب للكرة السعودية في اي مجال,.
الدكتور جمال الشرقاوي نائب رئيس النصر سابقاً
قال: إنني شاهدت محيسن الجمعان منذ بداياته الرياضية وهو لاعب موهوب ذو أخلاق عالية وعلاقة طيبة مع الجميع فيجب علينا جميعاً الوقوف معه في يوم تكريمه وهو يستحق منا المشاركة كأقل تقدير له,اما النجم الدولي اللاعب ابراهيم ماطر فقال محيسن الجمعان اسم سيبقى في ذاكرة الكرة النصراوية واضاف أنا من اشد الناس إعجاباً بهذا اللاعب وكنت اتمنى ان اشاهده يلعب وكان لي الحظ أن شاركت معه واعتزاله هذا اليوم يعز علينا ولكن هذه هي سنة الحياة فلابد من ان يتوقف يوماً عن الجري داخل المستطيل الاخضر.
فؤاد انور
اما قائد النصر فؤاد انور فقال إن اعتزال محيسن للكرة افقد الجماهير نجماً تشهد له ملاعبنا فهو لاعب صاحب صولات وجولات مع النصر والمنتخب السعودي ومحيسن الجمعان نجم سيذكره الجميع وسيذكر ما قدم للكرة السعودية ولنادي النصر طوال السنوات الماضية ونتمنى له التوفيق في حياته القادمة.
سعيد العويران
كما قال لاعب الشباب سعيد العويران إنني كنت اتمنى لو ان محيسن استمر في اللعب فهو قادر على العطاء ولكن اللاعب هو الوحيد الذي يقرر ذلك دائماً ومحيسن اعتزاله للكرة يعني خسارة نجم أعطى للكرة السعودية نكهة خاصة والجميع يعرف من هو الكوبرا السعودية ومواقفه مع المنتخب السعودي والنصر ومشاركته في اغلب البطولات الصفراء واعتزاله خسارة بكل صراحة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved