أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th January,2001 العدد:10339الطبعةالاولـي الخميس 23 ,شوال 1421

الريـاضيـة

عصر اليوم وفي قمة بريدة المرتقبة:
التعاون والرائد,, الإثارة,, والمتعة,, في أول لقاءات الألفية الثانية
تغطية شاملة للقاء الرائد والتعاون
*إعداد:
ناصر الفهيد صالح الضحيان بندر الرشودي
في تمام الساعة الثالثة وخمس وثلاثين دقيقة يعلن الحكم الدولي ناصر الحمدان انطلاق لقاء القمة القصيمية الذي يجمع فريقي التعاون والرائد ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري اندية الدرجة الاولى لكرة القدم في اللقاء الذي يحتضنه ملعب مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة في أول لقاء يجمعهما في الالفية الثانية.
لقاء اثارة,, تحد,, جماهيري,, تنافسي ساخن بدأت احداثه منذ بداية هذا الاسبوع في القضية الساخنة بينهما بانتقال نجم هجوم الرائد فهد الفهيد الى صفوف التعاون والاحداث التي صاحبت هذا الانتقال الذي لم يحسم بعد واشعل الشارع الرياضي في القصيم قبل لقاء اليوم,.
لقاء هذا اليوم يختلف عن لقاء الدور الاول كثيرا,, فلقاء الدور الاول الذي انتهى بالتعادل بهدفين كان في بداية الدوري ومبكرا اما اليوم فالوضع مختلف للغاية الفريقان يبحثان عن الصعود,, فالرائد في المركز الثالث ب19 نقطة,, والتعاون في المركز الرابع ب15 نقطة ويفصل الرائد عن المتصدر ثلاث نقاط فقط بينما يفصل التعاون سبع نقاط اما الفارق بين الرائد والتعاون فهو اربع نقاط لمصلحة الرائد.
اربع نقاط يريد الرائد ان يوسعها الى سبع وينهي آمال منافسه التقليدي في الصعود ويجعله يقنع بالبقاء بينما هو يقترب من الصدارة وبالتالي يقترب من الاضواء.
أما التعاون فهو يريد ان يزيد الفارق النقطي ويجعل النقاط الاربع تصبح واحدة فقط ويقترب ايضا من فريقي الصدارة كونهما سيلتقيان وجها لوجه ويتوقف احدهما بالخسارة او كلاهما بالتعادل.
الرائد يدخل اللقاء وهو جريح من الجولة الحادية عشرة حيث خسر من أبها بهدفين مقابل هدف وهي الخسارة التي جعلت فريقي الصدارة يبتعدان عنه بفارق ثلاث نقاط وتدخله مرحلة صعبة في صراع الصعود فالنقاط في الدور الثاني الكل يبحث عنها لتعزيز موقفه وخسارة ثلاث نقاط وأمام فريق يعتبر سهلا خسارة كبيرة وتجعلهم يبكون ندما عليها.
أما التعاون فهو الاخر يختلف عن غريمه حيث لم يتذوق طعم الفوز منذ الجولة السادسة اي له خمس جولات وهو صائم عن الفوز حيث جاءت نتائجه الاخيرة ثلاثة تعادلات وخسارتين وبالتحديد منذ ان استلم المدرب التونسي الجديد المنذر الكبير الاشراف على الفريق وهذه النتائج السلبية الاخيرة للتعاون هي سبب تراجعه وتأخره بسبع نقاط عن فريق الصدارة خاصة وان مباراتي الطائي والخليج فرط فيهما التعاون وخسر خمس نقاط أبكت جماهيره حيث كانت سهلة وفي متناول اليد من خلال احداث المباراتين ولكن ضاعت النقاط بسبب اخطاء بسيطة في الدقائق الاخيرة من كل مباراة.
إذا نظرنا للمستوى العام للفريقين نجد ان الرائد يتفوق نوعا ما في الافراد حيث يضم اكثر من لاعب بارز ومؤثر مثل أحمد غانم ومحمد السلال ومودي نجاي وعلي مال فهذا الرباعي له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في نتائج الرائد وانتصاراته حيث يعتبرون نجوم الفريق,.
أما التعاون فهو يضم النجوم وقد أقول أكثر من الرائد ولكن النجوم في التعاون مستواهم متذبذب وغير ثابت وهذا ما يجعل التعاون يختلف مستواه من مباراة لأخرى ولكن يظل الثنائي أحمد الحميد وفؤاد الشعلان هما فقط النجمان البارزان طوال الموسم بالمستوى الثابت بينما البقية من نجوم الفريق امثال أحمد السكاكر ويوسف العليقي وسعيد الاحمري فمستواهم غير مستقر ولم نشاهد في هذا الدوري مستواهم المعروف ونجوميتهم التي تعرفها الجماهير القصيمية عنهم.
خطوط الفريقين قد تبدو متقاربة,, ففي حراسة التعاون رمضان العنزي وفي حراسة الرائد عبدالعزيز الزهراني ومستواهما متقارب وأيضا عليهما اخطاء تسببت بفقدان بعض النقاط لفريقيهما ولكن يظلان هما الافضل في الناديين بعد انتقال ضاري واعتزال القريحة.
أما في الدفاع فلا يوجد هناك اختلاف بين دفاع الفريقين فكلاهما فيه ثغرات تسببت بولوج اهداف كثيرة في المباريات السابقة ولكن يظل شونجو والركبي الابرز في دفاع التعاون,, وعلي مال والثويني الابرز في دفاع الرائد علما بأن مدافع التعاون عبدالله الدخيل يغيب عن لقاء اليوم بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي حصل عليها في مباراة فريقه الاخيرة امام الحزم.
في الوسط قد يكون هناك تفوق طفيف للوسط الرائدي بتواجد مزيد الشقير ومثنى الحوذان ومودي نجاي علما بأن الرائد ملزم باشراك لاعب اجنبي واحد في المباراة فقط ويغيب عن وسط الرائد نجمه وأبرز لاعبيه فارس العمري لتلقيه البطاقة الصفراء الثالثة امام ابها في الجولة السابقة,, أما الوسط التعاوني ورغم انه يضم لاعبين بارزين كنجوم إلا انني منحت الافضلية لوسط الرائد بسبب عدم ثبات مستوى الوسط التعاوني الذي يعتبر بعيدا عن مستوى الوسط التعاوني المعروف وأقصد بذلك موسيقار الكرة القصيمية سعيد الاحمري الذي يفتقد الوسط التعاوني لمستواه المعروف ونجوميته في المباريات الاخيرة ولو عاد الاحمري هذا اليوم كما هو الاحمري الذي تعرفه الجماهير فربما يرجح كفة فريقه ويقوده الى فوز سهل على منافسه,, ويتواجد بالوسط التعاوني الافضل طوال الجولات السابقة فؤاد الشعلان لاعب المحور والمنضم للفرقة التعاونية والذي يحتاج للمساندة فقط من زملائه ليكون الوسط الاقوى في دوري الاولى.
في خط المقدمة الكفتان متساويتان هجوم خطر وناري لدى الفريقين,,, ففي الرائد يوجد الثنائي أحمد غانم ومحمد السلال ويساندهما اليوم لاعب الشباب السابق وليد الحربي,, وفي التعاون هداف كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله يوسف العليقي,, وهداف الدوري حاليا أحمد الحميد,, ومحبوب الجماهير التعاونية والنجم الحاضر الغائب أحمد السكاكر,, هجوم ضارب لدى الفريقين يملك مفاتيح الفوز لاحدهما,, من يتألق ويبدع سيحتفل في نهاية المباراة بالفوز والنقاط والاقتراب من المنافسة على الصعود,, وبعيدا عن المستوى الفني للفريقين ونجمومهما يظل هناك امر مهما يتحكم في المباراة ويلغي نجومية الفريقين السابقة,.
وهذا الشيء هو التنافس التقليدي بين الفريقين فالتعاون والرائد من مدينة واحدة هي بريدة وبينهما تنافس تقليدي يجعل الكل يترك المستوى الفني جانبا ويتجه الى الاعصاب فالاعصاب هي مفتاح التفوق اليوم والمتحكم الرئيسي في احداثها فمن يضبط الاعصاب ويلعب بهدوء هو الذي سيتحكم في مجرياتها وسيكون الاقرب للفوز بنقاطها الثلاث بغض النظر عن تكامل الفريقين او غياب نجوم احدهما دون الآخر.
فمن يشع في سماء القصيم بعد غياب شمس هذا اليوم ويعلنها سهرة صباحية مع الاحتفال بالفوز التنافسي,, الرائد الذي يئن من جراح أبها,, أم التعاون الذي لم يتذوق طعم الفوز في المباريات الخمس الاخيرة؟!
هذا ما سنعرفه مع آخر صافرة للدولي ناصر الحمدان.
العناصر الأساسية في الرائد تغيب عن لقاء اليوم
يدخل الرائد مباراة التعاون وهو في وضع لا يحسد عليه لغياب عدد من عناصره الاساسية لأسباب متفاوتة ففارس العمري يغيب لوقفه بعد حصوله على البطاقة الثالثة في لقاء أبها ومودي نجاي يغيب بفعل النظام بدخول المنتخب معسكره التدريبي والاكتفاء بعلي مال كلاعب اجنبي ومزيد الشقير يعاني من اصابة ربما تبعده عن اللقاء وهناك ايضا محمد الحسيني الذي يشعر ببعض الآلام في موقع الاصابة السابقة بعد مباراة الحزم وغاب عن مباراة أبها وهناك احتمال غياب شقير لعدم اكتمال لياقته.
وهذه الاسماء لها ثقلها بالفريق الرائدي لكن تواجد البديل ربما يساعد بسد هذا النقص الكبير الذي يواجهه الرائد بلقاء التعاون اليوم.
العليقي يؤكد الفوز على التعاون
أكد بندر العليقي نجم دفاع فريق الرائد هذا الموسم اسعداد فريقه لمباراة اليوم المرتقبة امام المنافس التقليدي فريق التعاون وقال لا شك ان الجماهير القصيمية بكافة ميولها تنتظرها لما لها من قوة واثارة.
وعن استعداد فريقه قال العليقي اننا عاقدون العزم الا نخرج من مباراة اليوم الا والفوز حليفنا لكي نواصل المنافسة.
وتمنى العليقي ان يقدم الرائد والتعاون مباراة تليق بسمعة الفريقين وان تكون الجماهير الرائدية متواجدة وبكثافتها المعهودة.
جماهير الرائد تستعد بخمسة آلاف علم
تستعد رابطة المشجعين بنادي الرائد للقاء المرتقب مع المنافس فريق التعاون وذلك بتوزيع خمسة آلاف علم بالمباراة واعداد اللوحات التي تحمل شعار رائد التحدي كما تقوم الرابطة والتي يقودها المشجع المعروف ناصر النويصر بعمل البروفات اللازمة وهناك تذاكر مجانية لاعضاء الرابطة توزع قبل المباراة.
وجماهير الرائد سيكون لها دور كبير اثناء المباراة كما كان حضورها بالمباريات السابقة.
السعيدان نائب رئيس الرائد:
أتركوني في همِّ المباراة وبعدها حدثوني عن الفهيد
وصف نائب رئيس الرائد عبدالمحسن السعيدان لقاء فريقه امام التعاون بأنه لقاء صعب جدا كون اللقاءات التنافسية لا تخضع لمقاييس.
وقال السعيدان ان لاعبي الرائد سوف يكونون اليوم في مستوى الحدث والمسؤولية في مباراة اليوم امام الفريق التعاوني لكون التفوق هو عنوان الرائد الدائم.
وعن حظوظ الرائد في الاستمرار بالمنافسة قال السعيدان اتركنا اليوم في هم المباراة وبعدها اسألني عن اي شيء آخر لذلك تفكيرنا الآن منصب فقط على نقاط التعاون الثلاث ولاشيء غيرها لاننا كما تعرف في منافسة مع الشعلة والطائي وكل واحد ينتظر تعثر الآخر وهذا ما نبحث عنه وهو الاستمرار بالمنافسة على المقدمة.
وحول توقيع الفهيد في كشوفات التعاون قال السعيدان ان الاستاذ عبدالله القناص مسؤول الاحتراف بنادي الرائد وضح كل شيء حول توقيع الفهيد في كشوفات التعاون بأن كافة اجراءات تجديد عقد الفهيد مع الرائد سليمة.
وأضاف السعيدان الفهيد ليس له تأثير على فريق الرائد لعدم مشاركته بالمباريات الماضية بعد رجوعه الاخير بعد انقطاع طويل عن مزاولة الكرة.
السلال مهاجم الرائد:
جماهيرنا ستقودنا إلى الفوز
قال مهاجم الرائد محمد السلال ان سبب تألقه في الفترة الحالية يعود لجماهير الرائد التي تحب السلال ولا تبخل عليه بالتشجيع والمؤازرة لذلك تجدني أقدم كل ما استطيع من اجل هذه الجماهير الغالية التي تستحق الكثير.
وطالب السلال الجماهير الرائدية مواصلة تشجيعها للفريق في لقاء اليوم امام التعاون لأنهم الدافع الاكبر للاعبي الفريق لتقديم ما يريضيهم.
وأضاف السلال ان الرائد يتفوق على التعاون فنيا ومهاريا لأن مثل هذه المباريات لا تخضع للمقاييس ولكن ان شاء الله سيظهر لاعبونا بمستواهم دون التأثر بحساسية المباراة ونحقق الفوز لمواصلة المنافسة على صدارة دوري الدرجة الاولى.
غانم هداف الرائد:
سنهزم التعاون من أجل الاستمرار بالمنافسة
كشف أحمد غانم أحد الهدافين بفريق الرائد عن انطباعاته حول لقاء فريقه اليوم امام التعاون قائلا: مما لاشك فيه ان المباراة تعتبر مهمة لكلا الفريقين حيث يسعى كل منهما الى الظفر بالفوز لانه سيكون ذا نكهة خاصة عند الجماهير.
وأضاف أحمد غانم بالقول اننا سندخل هذا اللقاء واضعين نصب اعيننا الفوز وهو السبيل الوحيد نحو استمرار الرائد بالمنافسة مع الطائي والشعلة.
وعن توقعاته حول المباراة قال غانم انه يصعب التكهن بنتيجة معينة ولكن اتمنى فوز الرائد بأي نتيجة كانت.
الرائد هل يكرر ما فعله في موسم 1419ه
في موسم 1419ه قدم الرائد أحلى عروضه ونجح في العودة إلى مصاف دوري الكبار للمرة الرابعة بتاريخه وكانت انطلاقته لقاء التعاون بالدور الثاني من مسابقة دوري الدرجة الاولى في ذلك الموسم بعد تعادله مع التعاون بالدور الاول واستطاع ان يتفوق عليه بالدور الثاني بهدفين نظيفين ليعود بعدها الرائد الى موقعه الطبيعي دوري الكبار.
واليوم يتكرر نفس المشهد مع رائد التحدي وأمام التعاون بعد تعادلهما الايجابي بالدور الاول نجد الرائد مؤهل وبصورة كبيرة للفوز على التعاون لتفوق لاعبيه الفني والمهاري فهل يفعلها الرائد الفريق المؤهل ويجدد الانطلاقة ام تكون احداث المباراة على غير ما يريد.
تشكيلة الفريقين
يمثل التعاون في حراسة المرمى رمضان العنزي وفي الدفاع الزامبي هاريسون شونجو ومحمد الركبي وعادل القنيعان وأحمد المبرك وماجد القنيعان وفي الوسط فؤاد الشعلان وسعيد الاحمري وأحمد المنصور وفي الهجوم أحمد الحميد وأحمد السكاكر.
وسيعلب التعاون بطريقته 3/5/2 حيث يتقدم الظهيران لمساندة الوسط واقفال المنطقة الخلفية عن هجمات الرائد.
أما الرائد يمثله في حراسة المرمى عبدالعزيز الزهراني وفي الدفاع سلطان الصلال وعلي مال وبندر العليقي ومحمد الثويني وعبدالرحمن المرجان وفي الوسط مثنى الحوذان ومحمد التويجري ومزيد الشقير أما في الهجوم فمحمد السلال وأحمد غانم,, وينتهج الرائد الطريقة نفسها التي يلعب بها التعاون ومن المتوقع ان يكون البدلاء في اللقاء يوسف العليقي وصالح الحبيب في التعاون ومودي نجاي ووليد الحربي في الرائد.
بعد أن خرج مصاباً في لقاء الدور الأول
العليقي هل يهز شباك فريقه السابق
كانت الأنظار في لقاء الفريقين بالدور الاول تتجه نحو هداف كأس الامير فيصل بن فهد رحمه الله وهداف التعاون النجم يوسف العليقي كونه يشارك لأول مرة ضد فريقه السابق الرائد حيث كان الجميع يتوقع ان يهز العليقي شباك فريقه السابق إلا ان الخشونة التي تعرض لها العليقي في تلك المباراة منعته من مواصلة اللعب وخرج من اللقاء مصابا.
واليوم يعود العليقي لمواجهة فريقه السابق للمرة الثانية خلال هذا الموسم وهو اكثر جاهزية ولكن سيشارك في شوط المباراة الثاني فهل يهز الشباك في الدقائق التي سيشارك فيها.
الغائبان عن لقاء اليوم
يغيب عن الفريقين عصر اليوم لاعب واحد من كل فريق من جراء الايقاف ففي التعاون يغيب نجم الدفاع عبدالله الدخيل بسبب نيله البطاقة الصفراء الثالثة امام الحزم بينما يغيب عن الرائد نجم وسطه فارس العمري لنفس السبب حيث حصل على البطاقة الصفراء الثالثة امام أبها.
وبذلك يكون كل فريق فاقدا لنجم في لقاء اليوم,, وكل منهما له تأثيره الكبير وسيلعب بديلا للدخيل في التعاون عادل القنيعان وسيلعب بديلا للحربي في الرائد محمد التويجري.
السكاكر بلغة الواثق:
نقاط الرائد في جيبي وبأكثر من هدف
اعتبر رئيس التعاون الاستاذ عبدالرحمن العلي السكاكر ان لقاء فريقه امام الرائد مساء اليوم من اسهل لقاءات فريقه وان الفوز من نصيب فريقه التعاون وبسهولة,, وقال السكاكر في تصريح لالجزيرة ان الرائد اليوم نعرف كيف نفوز عليه بسهولة ونملك الطريقة التي نهز بها شباكهم اليوم وبأكثر من هدف وادعو الجماهير التعاونية للحضور وتشجيع فريقها وسيكون عند حسن ظنهم بإذن الله تعالى.
وأضاف السكاكر ان الشيء الوحيد الذي اخشاه هو اصابة لاعبي فريقي لان لاعبي الرائد لهم اسلوب في الخشونة بعيدا عن أعين الحكم وبالتناوب على لاعب معين كما حدث في الدور الاول عندما ركزوا على اصابة الهداف يوسف العليقي وتناوب الثويني وبندر العليقي الدخول عليه بعنف حتى خرج مصابا دون ان يظهر الحكم لهم البطاقة الحمراء,, وأتمنى هذا اليوم ان يوفق طاقم التحكيم خاصة وان حكم الساحة هو الاستاذ والحكم الدولي ناصر الحمدان الذي اعتبره من افضل الحكام بالمملكة ولكن النقطة الوحيدة التي تعيبه هي تساهله وتأخره في اظهار البطاقات الصفراء وانا احب ان الفت نظر الحمدان قبل المباراة إلى ان ينتبه لما سيفعله مدافعو الرائد وان يكون حازما منذ البداية حتى لا نفقد لاعبينا بالاصابة.
وفي ختام تصريحه قال السكاكر ان دخل المباراة سيكون مكافأة للاعبي التعاون بعد الفوز ان شاء الله حيث سنستلمه من مكتب رعاية الشباب ونوزعه على اللاعبين مباشرة بالتساوي.
الحميد هداف الأولى ونجم التعاون:
مباراة الرائد ستوقف النزيف النقطي للفريق
أكد هداف مسابقة اندية الدرجة الاولى ونجم فريق التعاون أحمد الحميد ان فريقه جاهز تماما لخوض اللقاء المثير والتنافسي الذي يجمعه بالرائد عصر اليوم، مشيرا إلى ان استعداداتهم لم تتغير فمباراة الرائد كأي مباراة أخرى داخلة في نطاق الدوري غير انها تحظى باهتمام اعلامي وجماهيري من نوع خاص.
وقال الحميد: ان الفريق اهدر الكثير من النقاط في المباريات الماضية، ولم يعد هناك مجال للتفريط، ونحن بمشيئة الله وبدعم جماهيرنا الوفية سنضيف نقاط اللقاء الثلاث لرصيدنا النقطي.
وحول غيابه عن التسجيل في آخر المباريات شدد الحميد على ان التهديف ليس هدفا بحد ذاته فالغاية الاساسية هي فوز الفريق من أي قدم كانت، وهذا ما نطمح إليه في نادي التعاون لنسعد بذلك جماهيرنا الغفيرة التي اناشدها بأن تنسى المباريات الماضية التي مررنا فيها بظروف ساعدت على نزف النقاط لعل من اهمها تعدد المدارس التدريبية مما اثر على مستوى الفريق وتكيفه مع طريقة معينة، واعداً إياها بتغير مستوى الفريق إلى الافضل وفوزه بالنتيجة بداية من مباراة الرائد.
قمة القصيم مجموعة مباريات
يتنافس فريقا الرائد والتعاون قطبا الكرة القصيمية عصر اليوم الخميس على كسب نقاط اللقاء الثلاث التي ستمنح الفائز بها مساحة واسعة للانطلاق بقوة إلى ركب المقدمة والمنافسة على المراكز الاولى.
إضافة إلى ذلك ستكون هناك مباراة اخرى حافلة بالاثارة والندية وهي التي ستجمع جماهير الناديين في مدرجات استاد مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، حيث سيحاول كل منهما اثبات انه الاكثر شعبية خصوصا وان هذه القضية دائما ما ترتفع حدة الحديث عنها قبيل لقاءات الفريقين.
كذلك ستحفل القمة بمباراة من نوع خاص بين هدافي الفريقين أحمد الحميد حيث يتصدر قائمة الهدافين في دوري اندية الدرجة الاولى بسبعة اهداف ويأتي السلال في المركز الثالث بستة أهداف.
السؤال الذي يطرح نفسه قبل ان يطلق حكم اللقاء صافرته معلنا بدءها هو من سيكسب هذه المباريات الثلاث لتتضاعف فرحة عشاقه؟
فيما تسلم كل لاعب راتب شهر يوم أمس
المحيميد يعد بمكافأة مضاعفة للاعبي التعاون بعد الفوز
سلمت ادارة التعاون يوم امس راتب شهر للاعبي الفريق المحترفين والهواة وقد استلم كل لاعب الراتب عقب التدريب الاخير للفريق عصر أمس استعدادا للقاء الرائد اليوم.
ومن جهة اخرى وعد نائب رئيس اعضاء شرف التعاون الاستاذ فهد بن إبراهيم المحيميد بتقديم مكافأة مضاعفة للاعبين في حالة فوزهم في لقاء اليوم على الرائد وسيقوم بتوزيعها بعد نهاية المباراة مباشرة في غرفة اللاعبين.
هذا إلى جانب المكافأة المقدمة من إدارة التعاون والمتمثلة في دخل المباراة بالكامل للاعبين.
مدرب التعاون:
الرائد ليس إلا ثلاث نقاط وعيني على الصعود
مدرب التعاون التونسي المنذر الكبير اعتبر اللقاء غير مهم بالنسبة له باستثناء النقاط الثلاث فقط.
وقال المدرب التعاوني ان لقاء اليوم ليس الا لقاء ضمن ثماني عشرة مباراة هي مبارياتنا في الدوري وكل ما يهمني هو الفوز بالنقاط الثلاث اما كون المباراة تجمع فريقين متنافسين فهذا لا يهمني ولا أنظر اليه فالرائد مثله مثل اي فريق آخر,.
وواصل المدرب التعاوني حديثه قائلا انني لا أفكر إلا بالنقاط الثلاث والصعود للممتاز ففريقي مؤهل لذلك ومازال هناك سبع مباريات سنحاول ان نحقق فيها النقاط التي تصعد بفريقنا للمكان الافضل له.
وأوضح مدرب التعاون في ختام حديثه قائلا انني لم استلم الاشراف بشكل واضح إلا في فترة التوقف بينما آخر لقاءات الدور الاول لم يكن دوري الا مشاهدة مستوى الفريق ولم اتدخل بشكل رسمي,, وأنا أعد التعاونيين ان يظهر التعاون بمثل ما يريده محبوه وان كان الوقت الآن بالنسبة لي صعبا وضيقا كوني جئت في منتصف الموسم إلا انه مع الوقت سيفهمني اللاعبون اكثر ويظهر اسلوبي في اداء الفريق.
أسياد الملعب دوليون
يقود المباراة طاقم تحكيم دولي حيث يقودها حكم ساحة الحكم الدولي ناصر الحمدان ويساعده الدوليات محمد النوفل ومهنا الشبيكي,, فيما كلف حكما رابعا الحكم عبدالرحمن الجروان بينما يراقب المباراة فنيا الاستاذ عبدالرحمن المعثم عضو اللجنة الرئيسية للحكام ويراقبها إداريا الاستاذ فهد العليان مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم.
نتمنى التوفيق لطاقم التحكيم في قيادة المباراة الى بر الامان.
السيف يدعو جماهير الأحمر للاحتفال بالانتصار
اشار عضو شرف نادي الرائد الاستاذ صالح السيف بالجهود الادارية والتنظيمية داخل البيت الرائدي بعد ان تولى المهندس أحمد العبودي رئاسة النادي مع نائبه الاستاذ عبدالمحسن السعيدان ونتج عن ذلك عمل متواصل في سبيل خدمة الرائد وكان من نتائجه عودة الفريق الاول إلى الواجهة بالمنافسة على المراكز المتقدمة بدوري الدرجة الاولى بفضل ما قدم له من جهد وعمل كثير وصرف متقن ساهم بهذه النقلة للفريق الاحمر الذي يقدره الجميع وخاصة اعضاء الشرف وجميع محبي النادي.
وأشار السيف إلى ان الرائد فقد اربع نقاط مع بداية الدور الثاني من عمر منافسات دوري الدرجة الاولى وهو قادر على العودة من جديد والفوز بالمباريات بداية من لقاء التعاون الذي يقام اليوم لما يملكه من لاعبين جيدين لهم القدرة على العودة وتحقيق الانتصارات وهو السبيل الوحيد نحو الاستمرار بالمنافسة وما يزيد من ذلك الجهود الادارية المبذولة من قبل الادارة الرائدية في توفير جميع المتطلبات وتهيئة كل ما يتعلق بالفريق الاول بنادي الرائد.
واختتم السيف حديثه بتوجيه الدعوة إلى كافة الجماهير الرائدية للحضور وتشجيع الفريق في مباراة التعاون لكون الجماهير تشكل دعماً وسنداً قوياً للاعبين لتحقيق الانتصار الذي يبدو قريبا منهم.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved