أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 18th January,2001 العدد:10339الطبعةالاولـي الخميس 23 ,شوال 1421

الريـاضيـة

في صراعهما المر من أجل البقاء,, عصر اليوم
رئيس هجر: الفوز هو ما نبحث عنه والتعادل ليس في مصلحة الفريقين
رئيس الفتح: المباراة صعبة وسنعمل على تأكيد فوزنا السابق
الاحساء عبدالله الملحم:
تكتسب مباراة اليوم التي ستقام بين فريقي هجر والفتح لكرة القدم اهمية بالغة ولاسيما في ظل الوضع الحرج الذي يعيشه هجر والفتح على حد سواء باحتلالهما المركزين الاخيرين إلى جانب اقترابهما من خطر الهبوط لمصاف اندية الدرجة الثانية وسط موجة عارمة من الاستياء من قبل جماهير الفريقين والتي كانت تتوقع منافستهما على الصعود لدوري الاضواء بدلا من صراعهما الحالي والمر من اجل البقاء.
عن هذه المباراة المصيرية كان للملحق لقاء خاطف مع رئيسي الناديين فماذا قالا عن هذا اللقاء:
المباراة صعبة ومصيرية
الاستاذ محمد العمر رئيس نادي هجر علق قائلا بلاشك المباراة صعبة للفريقين لاسيما ان اقرب فريق لهما يفصله عن هجر بفارق ست نقاط وعن الفتح بسبع نقاط معنى هذا فإن تعادل الفريقين وفوز ابها تعني صعوبة موقفهما واقترابهما معا من الهبوط بنسبة كبيرة وهو ما يحزننا كثيرا فالاماني كانت ترنو لاحتلالهما لمركزين متقدمين ولكن حدث ما حدث.
وأضاف العمر: لدي احساس بأن شباب هجر قادرون على الخروج من المأزق الحالي والفوز هو الشعار الذي سيدخل بها لاعبو الفريق منذ البداية والامل ان يوفق الله شباب هجر في تحقيق اول فوز لهم في المسابقة وعشمي ان يكون للجمهور الهجراوي تواجد فالفريق بحاجة ماسة للمؤازرة وهي دعوة مفتوحة لجميع محبي هجر وأتمنى ان يلبي جمهورنا الحبيب هذه الدعوة اقول ارجو ذلك.
عاقدون العزم على الفوز
وتحدث الاستاذ خالد الصويغ رئيس مجلس ادارة نادي الفتح قائلا: لم أكن اتوقع ان يصل الحال بالفريقين الجارين هجر والفتح واحتلالهما للمركزين الاخيرين ولكن هذا هو حال الكرة, وعن لقاء اليوم أكد الصويغ على صعوبته للفريقين فهي تعد بمثابة حبل النجاة للانطلاق نحو تصحيح الاوضاع ومن ثم الابتعاد عن شبح الهبوط.
وأكد الصويغ أن التعادل لن يكون في مصلحة الفريقين وعشمي ان يؤكد الفتح فوزه السابق موضحا أن الفريق ورغم خسارته الاخيرة على يد الشعلة إلا انه قدم أفضل عروضه ولكن الحظ كان بالمرصاد هذا إلى جانب ان الهدف المبكر الذي ولج مرمانا ساهم في ارباك صفوفنا.
وعاد الصويغ للتأكد من أن الفتح سيلعب من اجل الفوز ولا بديل له عنه وطالب جماهير فريقه بالوقفة مع الفريق في أصعب مبارياته.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved