أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th January,2001 العدد:10337الطبعةالاولـي الثلاثاء 21 ,شوال 1421

الريـاضيـة

اتحاد الطائرة يحتفل بأبطال الخليج
* كتب محمد الحناكي
وجه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدعوة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال ولسعادة الدكتور صالح أحمد بن ناصر وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب لشؤون الشباب الدعوة لحضور الحفل التكريمي الذي سيقيمه مجلس ادارة الاتحاد في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء بفندق ماريوت لافراد بعثة منتخبنا الوطني للشباب اثر حصوله على كأس البطولة السابعة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وسيقوم رئيس وأعضاء الاتحاد بتقديم مكافآت مالية قدرها 75 ألف ريال للبعثة بواقع 5000 ريال لكل لاعب بالاضافة إلى مدرب الابطال الوطني محمد السلولي ومساعده محمد كنو وأخصائي العلاج الطبيعي سالم عيد.
هذا ويسبق حفل التكريم اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد في الرابعة عصراً بقاعة الاجتماعات بمقر الاتحاد مجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي.
ومن جهته اكد فهد بن سعد الدهمش امين عام الاتحاد ان الاجتماع سيتركز على دراسة واقرار ما تم تنفيذه من قرارات الجلسة السابعة من قِبل اللجان والامانة العامة بالاضافة إلى دراسة المقترح المقدم من اللجنة الرئيسية للحكام بشأن ترشيح الحكم الدولي محمد بن علي الحناكي للمشاركة في إدارة منافسات بطولة الاندية الخليجية والمزمع اقامتها بدبي الإمارات العربية المتحدة وترشيح الحكم الدولي جوفان الجوفان للمشاركة في إدارة منافسات بطولة المنتخبات الآسيوية للناشئين في إيران، بالاضافة إلى مطالبة اللجنة بالموافقة على صرف مكافآت الحكام عن البطولة العربية.
وأضاف الدهمش: ما احتواه جدول الاعمال حيث سيتم الاطلاع على تقرير اجتماع اللجنة التنظيمية الذي عقد في دبي في الاسبوع الماضي، بالاضافة إلى اعتماد مشاركة اللاعبين المنضمين لمعسكر منتخبنا الوطني للناشئين والمزمع اقامته بالدمام من 13 26 الشهر القادم ومشاركته في البطولة الآسيوية للمنتخبات بإيران.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved