أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th January,2001 العدد:10337الطبعةالاولـي الثلاثاء 21 ,شوال 1421

محليــات

بأمرٍ سامٍ كريم
ترقية رئيس فرع هيئة التحقيق بالقصيم إلى رئيس دائرة تحقيق وادعاء ب
* بريدة عبدالرحمن الحنايا:
صدر مؤخراً الامر السامي الكريم القاضي بترقية الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله التويجري رئيس فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة القصيم المكلف الى وظيفة رئيس دائرة تحقيق وادعاء ب .
بهذه المناسبة رفع الشيخ عبدالرحمن التويجري اسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله وولي عهده الامين وسمو النائب الثاني على هذه الثقة الغالية التي حظي بها مشيراً الى انها ستكون دافعاً له على بذل مافي وسعه خدمة لهذه البلاد وابنائها ومترجما مدى ابعاد هذه الثقة الملكية التي يعتز ويتشرف بها.
منوها بما وصلت اليه هيئة التحقيق والادعاء العام بفضل ماتجده من قبل سمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الامنية مما جعل الهيئة تسابق الزمن تقدماً وتعمقاً في مباشرة اعمالها واختصاصاتها التي رسمت لها من كافة مقومات العدالة الجنائية.
ووصف الشيخ التويجري ما يلقاه فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة القصيم من قبل سمو امير المنطقة بانه الدافع للفرع على تحقيق كافة ما أنيط به وما يؤمل منه.
متمنياً بان يساير فرع الهيئة تطلعات صاحب السمو الملكي امير منطقة القصيم وسمو نائبه خدمة لهذه المنطقة وابنائها.
وان يجسد وبجلاء مدى ما تجده فروع الهيئة من اهتمام وحرص ومتابعة من قبل معالي الرئيس العام الشيخ محمد المهوس ونائبيه الشيخ سليمان الفالح والشيخ ابراهيم الجهيمان الذين يولون الهيئة كل الاهتمام والعناية عملاً على ان تحقق دائماً تطلعات ولاة الامر في هذه البلاد.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved