أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 16th January,2001 العدد:10337الطبعةالاولـي الثلاثاء 21 ,شوال 1421

محليــات

التأمينات الاجتماعية تشارك في مهرجان الجنادرية
* الرياض الجزيرة
تشارك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة السادس عشر .
أوضح ذلك معالي محافظ المؤسسة الاستاذ سليمان بن سعد الحميد الذي قال بان مشاركة المؤسسة تأتي في ظل التوجيهات الكريمة والاهتمام الذي يحظى به المهرجان من مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الامين والذي اصبح حدثا مميزا يعنى بهذا التراث الاصيل والاهتمام بالثقافة وتسليط الاضواء على انجازات وعطاءات العديد من مختلف الهيئات والمؤسسات الحكومية والجوانب التاريخية لهذا الوطن الغالي.
واضاف معاليه قائلا سبق وان شاركت التأمينات في الاعوام الماضية مساهمة منها في فعاليات المهرجان وتعريف الزائر بدور التأمينات فيما تقدمه من خدمات ومزايا للمؤمن عليه.
ويشمل جناح المؤسسة نشاطات تهدف الى التعريف بالمؤسسة وبالنظام الجديد للتأمينات الاجتماعية من خلال عرض فيلم تلفزيوني عن المؤسسة وفيلم آخر عن النظام الجديد ومقارنة بالنظام السابق بالاضافة لاصدارات خاصة بهذه المناسبة تضم كتيباً باسم (التأمينات عطاء يتجدد) يتضمن اهم مزايا النظام الجديد وكذلك عدد خاص من نشرة التأمينات الاجتماعية كما يتواجد بموقع المؤسسة عدد من المختصين وذلك لشرح احكام النظام الجديد للزائرين والاجابة على استفساراتهم حياله وقد تم تزويد الموقع بعدد من المجسمات التي تمثل المشاريع التي قامت المؤسسة بتنفيذها.
ومن جهة اخرى يضم جناح المؤسسة بالجنادرية مشاركة من مستشفياتها وهي مستشفى التأمينات والمستشفى الوطني وذلك لابراز دور المؤسسة في المجال الطبي وسيقوم مختصون من تلك المستشفيات بتقديم الخدمات الطبية الاولية اللازمة للمحتاجين هناك مجانا.
وقد عبر معالي المحافظ سليمان الحميد عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الحرس الوطني وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وذلك في سبيل الاعداد والاشراف على هذا الحدث الوطني الكبير.
وبهدف التأكد من استكمال جاهزية جناح المؤسسة فقد قام سعادة نائب محافظ المؤسسة الاستاذ سعود بن محمد السويلم بزيارة تفقدية للجناح للاطلاع على الاستعدادات يرافقه عدد من المسؤولين بالمؤسسة وقد وجه سعادته بتقديم جميع المعلومات والتسهيلات للزوار لتحقق المشاركة الهدف منها.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved