أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th January,2001 العدد:10332الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شوال 1421

الريـاضيـة

للمشاركة في تصفيات الصعود للأولى
طائرة القلعة تواصل تمارينها بالجوف وتعسكر بالدمام
* الجوف حمد العريض
يؤدي الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي القلعة بالجوف تمارينه اليومية على الصالة المغلقة بمقر نادي العروبة بحضور كافة اللاعبين تحت قيادة ممرن الفريق مأمون عثمان والإداري المشرف على الفريق الأستاذ حمدان الدحام وذلك استعدادا لخوض تصفيات الصعود لأندية الدرجة الأولى المجموعة الثالثة كما تحظى تدريبات الفريق بمتابعة مستمرة من قِبل رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مساعد المظهور وأعضاء مجلس الإدارة حيث تعقد آمال كبيرة على الفريق لتحقيق آمال وتطلعات أبناء ومحبي النادي بالصعود للدرجة الأولى في ظل هذا الاهتمام وهذه الرعاية.
هذا وسيغادر افراد فريق كرة الطائرة بنادي القلعة منطقة الجوف في طريقه إلى المنطقة الشرقية لإقامة معسكر تدريبي مغلق خلال الفترة من 27/10 إلى 5/11/1421ه ويتخلله اقامة عدد من المباريات الودية مع اندية الدمام والاحساء وذلك قبل التوجه إلى مدينة الخرج لمقابلة فريق السلمية يوم الخميس الموافق 7/11/1421ه في أولى خطوات الصعود.
يذكر ان فريق القلعة لكرة الطائرة تأهل لهذه التصفيات بعد ان حقق بطولة المنطقة الشمالية بعد ان تغلب في المباراة الختامية على فريق المسيرة من محافظة القريات بثلاثة أشواط لشوط لفريق المسيرة.
ويذكر ان فريق المجموعة الثالثة التي تشارك في هذه التصفيات لجانب فريق القلعة تضم فرق السلمية، الأنصار، اول الشرقية، أول القصيم، تخوض مبارياتها بنظام الدور من دور واحد يتأهل عنها لنهائيات المملكة اول وثاني كل مجموعة من المجاميع الاربع الموزعة لفرق الدرجة الثانية.
الجدير بالذكر ان مباريات فريق القلعة في هذه التصفيات سوف تقام على الصالة المغلقة بمقر نادي العروبة أمام الأنصار يوم الاثنين 11/11/1421ه في الجوف وأمام الشرقية يوم الاثنين 18/11/1421ه في الشرقية وأمام القصيم في الجوف يوم الخميس 21/11/1421ه علما بأن جميع هذه المباريات تقام بعد صلاة العصر مباشرة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved