أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th January,2001 العدد:10332الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شوال 1421

الريـاضيـة

ليكون جاهزاً للهلال
لوكا يستبعد عبدالغني عن تشكيلة الأنصار ويؤكد جاهزية فريقه للفوز
* جدة عبدالخالق الزهراني
استبعد المدير الفني للفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم الكرواتي لوكا نجم خط الدفاع الأهلاوي اللاعب حسين عبدالغني عن التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها لقاء الانصار الدوري واشرك مكانه اللاعب علي العبدلي الذي لايقل كفاءة عن عبد الغني في خانة الظهير الايسر.
جاء هذا الاجراء نتيجة للايقاف شبه المعتاد للاعب المذكور من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم نتيجة لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء خلال حوالي اربع مباريات سابقة شارك فيها عبدالغني فريقه في الدوري.
وبذلك يكون عبدالغني جاهزاً تماما وخالياً من الإنذارات في اللقاء الكروي الجماهيري الكبير الذي سيجمع الاهلي بالهلال مساء الاثنين المقبل في جدة.
الجدير بالذكر ان عبدالغني اوقف عن اللعب من الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل هذه المرة مرات عديدة آخرها كان امام الانصار في نصف نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد عندما اساء لحكم المباراة بألفاظ لا تليق به كلاعب دولي وتم رفعها للاتحاد السعودي واصدر قراراً بإيقافه مباراتين والآن يغيب عن الانصار مرة ثانية على أمل ان تكون الأخيرة وان كنا نشك في ذلك.
الصدارة أهلاوية
* مدرب الفريق لوكا أوضح ان فريقه جاهز لمواصلة تقديم عروضه الجيدة واجتياز عقبة الانصار بالمدينة ومن ثم تصدره لترتيب فرق المسابقة.
واكد: الاهلي مليء بالنجوم ولا يتأثر لغياب أي من لاعبيه مستشهداً بالمستوى الكبير الذي قدمه الأهلي رغم غياب مجموعة كبيرة من لاعبيه في لقائهم الأخير بالنصر والذي انتهى بأفضلية فنية أهلاوية رغم سلبية المباراة وخلوها من الأهداف.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved