أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th January,2001 العدد:10332الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شوال 1421

الريـاضيـة

المفيريج شكر لسموه مشاركة منسوبي الرياض هذه المناسبة
نائب رئيس نادي الرياض يحتفي بسمو الأمير تركي بن خالد
حضور مكثف لرؤساء الرياض السابقين وعدد من الإداريين
* كتب عبدالله المالكي
احتفى نائب رئيس نادي الرياض الاستاذ فيصل عبدالله المطلق مساء امس الاول بصاحب السمو الأمير تركي بن خالد بن فيصل عضو شرف نادي الرياض الفخري بفندق المطلق بالرياض تكريما لسموه.
وقد حضر هذه المناسبة رئيس النادي الاستاذ عبدالرحمن المفيريج وعدد من رؤساء نادي الرياض السابقين محمد ابوسبعة وصالح القاضي وماجد الحكير وخالد العواجي واعضاء مجلس الادارة الحالية ومحبي نادي الرياض.
وقد اعتذر سمو الأمير عن قبول الرئاسة الشرفية التي قدمها رئيس نادي الرياض صالح القاضي له موضحا سموه ان اي شخص منتسب لهذا النادي يشرفه الانضمام والعمل في نادي الرياض الذي يتميز عن الاندية الاخرى بتاريخه الكبير.
وقال ان عدم قبولي للرئاسة الفخرية ليس لعدم مقدرتي او انني لا استطيع ان اتحملها ولكن هناك اشخاص في هذا النادي احترمهم واحق مني بالرئاسة الفخرية.
وقدم سموه شكره لنائب رئيس نادي الرياض فيصل المطلق ولاعضاء الادارة والرؤساء السابقين على هذه الدعوة وتمنى سموه التواصل في مناسبات قادمة,من جهة اخرى ابدى ماجد الحكير رئيس نادي الرياض سعادته بحضور سموه لهذه الدعوة وتلبية رؤساء نادي الرياض لهذه الدعوة مؤكدا بقوله ان وجود سموه شرف كبير لنادي الرياض وتمنى دوام المواصلة في الاجتماعات القادمة وقدم شكره لسمو الأمير تركي ولنائب رئيس النادي فيصل المطلق على هذه الفكرة لجمع رؤساء نادي الرياض السابقين.
من جهة اخرى اعتذر رئيس اعضاء الشرف عبدالعزيز العسكر عن الحضور.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved