أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th January,2001 العدد:10332الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شوال 1421

القرية الالكترونية

دليل القرية للمواقع العربية
موقع نورة للفلاش
موقع عربي تعليمي متميز متخصص في التعليم والتدريب على تصميم المواقع بطريقة الفلاش FLASH يتميز بدروسه العديدة لتدريب وتعليم المبتدئين على احد البرامج اللازمة لاضفاء مزيد من الابهار والابداع في تصميم المواقع, ويتضمن الموقع www. noorah. com عددا من الاقسام والخدمات المتعلقة ببرامج الفلاش وطرق استخدامها اضافة الى خدمات مجانية اخرى, الموقع بشكل عام يعد مرجعا مهما لمن يود تعلم ذلك ا لبرنامج ويعاب عليه فقط ثقل الموقع اثناء تحميله للمرة الاولى بسبب كثرة استخدام مؤثرات الفلاش فيه.
***
الاستثمار عبر النت
موقع عربي متخصص في الاستثمار عبر شبكة الانترنت في الاسهم العالمية ويتميز الموقع www. arab - etrade. com بنقل آخر مؤشرات البورصات العالمية واسعارها وشراء الاسهم وتتبع طلبات الشراء وتقديم كتب متخصصة في الاستثمار في البورصات العالمية وناديا خاصا بالمستثمرين واسئلة واجوبة خاصة عن الاستثمار في البورصات العالمية وخدمات اخرى عديدة.
الموقع بشكل عام جيد ويعاب عليه قلة المعلومات فيه ويحتاج الى اضافة المزيد منها خاصة المتعلقة بالثقافة الاقتصادية المتخصصة.
***
الروابط السعودية
موقع سعودي ضخم يهدف الى ان يكون الدليل الاول للمواقع العربية على شبكة الانترنت ويتميز بحرص القائمين عليه على اطلاع زواره على احدث المواقع العربية الشخصية والرسمية والتجارية ويتضمن المواقع www. saudilinks. com خدمات جيدة للمبتدئين والمحترفين على حد سواء ويقوم بتقسيم وتصنيف المواقع حسب نوعها وطبيعتها ويتضمن محرك بحث في المواقع السعودية عبر الانترنت ودليلا آخر للمواقع العربية على النت.
الموقع بشكل عام جيد ويحتاج الى التحديث المستمر واعادة النظر في وضع وشكل الصفحة الاولى للمواقع.
***
الهدف السعودي
موقع رياضي متخصص في عرض آخر اخبار النشاطات والفعاليات الرياضية السعودية اليومية يعد بالتعاون مع صحيفة الرياضي السعودية ويتضمن الموقع www. ksagoal. com عرضا لآخر نتائج مباريات كرة القدم السعودية واخبارها وعرضا لاهم المباريات المقبلة وموقف الفرق في مختلف المسابقات الكروية السعودية, الموقع بشكل عام جيد في فكرته ويحتاج الى طرح منابر حوارية فيه للمناقشات الكروية المفتوحة بين انصار ومشجعي كرة القدم وشموله للرياضات الاخرى.
***
تحفيظ القرآن الكريم بالطائف
موقع سعودي خاص بتحفيظ القرآن الكريم يتضمن تعريفا بالجمعية ومقرها الطائف والاهداف التي تسعى لتحقيقها ووصلات اخرى للمواقع الاسلامية والجمعيات الاخيرية المماثلة, وخدمات اخرى الموقع www. comqt. com بشكل عام جيد ويحتاج فقط الى زيادة المادة المنشورة فيه لتضمن هدايا للزوار عبارة عن ملفات صوتية لسور من القرآن الكريم لتكون خير هدية يمكن ان تقدم كما يمكن تزويده ببرامج اسلامية خاصة مثل مواقيت الصلاة واحكام التجويد وغيرها لتكون وسيلة جذب اليه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved