أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th January,2001 العدد:10332الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شوال 1421

الاقتصادية

بمقر الأمانة العامة
اجتماع فريق العمل المشترك بدول المجلس لمراجعة قواعد تنسيق إقامة المشاريع الصناعية
عقد بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون أمس الأربعاء اجتماع لفريق عمل مشكل من الدول الأعضاء ومنظمة الخليج للاستشارات الصناعية لمناقشة نتائج التقرير الذي قامت بإعداده منظمة الخليج للاستشارات الصناعية بشأن مراجعة قواعد تنسيق وتشجيع إقامة المشاريع الصناعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وقال سعادة المهندس عجلان بن علي الكواري الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية ان هذا الاجتماع سينظر في تقييم ومراجعة قواعد تنسيق وتشجيع إقامة المشاريع الصناعية بدول المجلس التي سبق ان قرر أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس في اجتماعهم التاسع الذي عقد بالمنامة خلال شهر ديسمبر 1988م اعتماد العمل بها اعتبارا من أول مارس 1989م ووضع المقترحات المناسبة لتطويرها على ضوء المستجدات الاقليمية والدولية.
وأوضح سعادة المهندس الكواري انه سيتم إدراج توصيات هذا الاجتماع على اجتماع أصحاب السعادة وكلاء وزارات الصناعة القادم تمهيدا لرفعها لأصحاب المعالي وزراء الصناعة في اجتماعهم العشرين.
ويأتي انعقاد هذا الاجتماع تنفيذا لقرار لجنة التعاون الصناعي في اجتماعها التاسع عشر الذي عقد بالرياض خلال شهر سبتمبر 2000م.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved