أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th January,2001 العدد:10332الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شوال 1421

الفنيــة

أشتات فنية
محمد يحيى القحطاني
* انتقد الفنان الخالد ذلك الفنان الكبير والمميز في حفلاته الفنية هذا الاعتقاد اعتقد انه نكتة الموسم حيث قال في انتقاده انه لا يؤيد فناننا الكبير أثناء استراحته في حفلاته لمدة نصف ساعة,, ألم أقل لكم انها نكتة الموسم يا عذابي حتى في انتقاده,, نشاز.
* الفنان الكبير في السن طبعا,, قال نكتة أخرى أكثر سماجة طبعا هذا الفنان ممثل يقول انه صاحب فكرة المسلسل الرمضاني الشهير الذي حاول اللحاق به على طريقة السلحفاة الغبية ,, مثل هؤلاء الفنانون هم الذين يقتاتون على أرزاق الناجحين,, خلك معي .
* في مسابقة المليون الذي تبثه احدى القنوات الفضائية ظهر جليا مدى ثقافة البعض من المشتركين الضحلة ,, فأحدهم لا يعرف كم حربا عالمية دارت وآخر لا يعلم متى تبدأ السنة الهجرية الجديدة,, يا عالم أضحكتم علينا ذلك القرداحي .
* شاعر أي كلام تربطه علاقة بمحرر فني أي كلام يعتبر هذا الشاعر أفضل بكثير من لزقة جونسون يظن هو وصاحبه انهما انتصرا على المحرر الفني الناجح بمعلومة يعرفها الجميع الا انها تظل سبقا صحفيا لمحررنا الفني المسكين.
* فنان سعودي مشهور عربيا بالتمثيل شارك مؤخرا في بطولة مسلسل يرتبط اسمه بالشبكة العنكبوتية بكراكتر مختلف تماما يصيب المشاهد بدوار البحر,, ونظرات كأنها نظرات رجل آلي.
وهو بهذا الدور مسح سنوات كبيرة من مسيرته من اجل عيون مخرج الغفلة.
* العام الماضي مثل دور الأهبل والذي قبله فاتحا خشته,, بشكل دائري,, هذا العام اختلفت طريقة فتح الخشة بشكل عرضي الا توجد أدوار أفضل من كذا,, آآه ,, دم دم تك.
* لاحظوا في كل لقاء فني مع أي مطرب أو مطربة وسؤالهم عن جديدهم فيقولون انهم يدققون في الكلمات والألحان و,, و,, وفي النهاية غالبية أعمالهم تركن بكميات كبيرة على أرفف التسجيلات ويا حليل من يسمع لهم.
* بعض الاخوة أرسل لي اشتات فنية وسأعرضها بأسمائهم تباعا في الحلقات القادمة ولا تنسوا ان ترسلوا لي باقتراحاتكم واستفساراتكم على عنوان العمود بالأسفل.
ashtat.fm@ayna.com

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved