أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th January,2001 العدد:10332الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شوال 1421

المجتمـع

إصدارات
الرويشد يؤلف عدداً من الكتب
* القريات هاشم أبو هاشم:
صدر مؤخراً للمؤلف الاستاذ علي بن مد الله الرويشد عدد من الكتب وهي: 1/ الاثبات في الدعوى الجنائية بالقرائن, 2/ استراتيجية مكافحة المخدرات على المستويين العربي والمحلي, 3/ المسؤولية الجنائية في ضوء الدفاع الشرعي, 4/ الاضرار الصحية للمخدرات.
ويعتبر الاستاذ علي الرويشد من الكتاب والمؤلفين المعروفين على مستوى المملكة وله العديد من الإصدارات في المكتبات والأسواق.
***
سياحة الطبيعة بالمملكة في مجلة الوضيحي
* الرياض عبيد العتيبي:
صدر العدد الخامس عشر من مجلة الوضيحي عن الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها التي تعنى بشئون البيئة والحياة الفطرية في العالم العربي، حيث استهل العدد بكلمة رئيس التحرير أ,د, عبدالعزيز حامد ابوزنادة وببعض اخبار وانشطة البيئة على مستوى العالم العربي كإشارة الى المؤتمر العربي الأول للإدارة والبيئة بالمغرب.
كما تناول العدد سياحة الطبيعة في المملكة العربية السعودية وما تتمتع به من تنوع احيائي وفيزيوجرافي كثيف يشمل أنواعاً رائعة ونادرة من الاحياء الفطرية النباتية والحيوانية البحرية وبيئات طبيعية متيمزة تمثل إقليمية بحرية وبيئات اقاليم فيزيواجرافية برية تضم حوالي ثلاثين نوعا من البيئات الطبيعية الفرعية, كما اشتملت المجلة على تقرير موسع حول طائر الغراب وانواعه ومناطق وجوده, هذا بالاضافة الى الحديث عن نباتات فطرية توشك ان تنقرض.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved