أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 11th January,2001 العدد:10332الطبعةالاولـي الخميس 16 ,شوال 1421

فنون تشكيلية

مؤجلة استلام مشاركات معرض المعلمين
إدارة التعليم بالرياض تعد مسابقة للإبداع الفني للمرحلة الثانوية
أعدت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض شؤون الطلاب النشاط الطلابي/الفني مسابقة لطلبة المرحلة الثانوية بعنوان الإبداع الفني.
حول هذه المسابقة وشروطها تحدث للصفحة الاستاذ عبدالعزيز الدهاسي رئيس قسم النشاط الفني بالإدارة بقوله ان المسابقة تعني بالموهوبين في المرحلة الثانوية في مجال الفنون التشكيلية وذلك للأخذ بهم وتنمية مهاراتهم وإبراز إبداعاتهم استكمالا لما تلقوه سابقا في المراحل الابتدائية والمتوسطة وتحددت مجالاتها في الرسم والتصوير التشكيلي والتشكيل بالخامات والمجسمات الجمالية ويحق للطالب الاشتراك بأكثر من عمل.
هذا وقد رصد للمسابقة مائة جائزة مقدمة من بطاقة زجول الراعي الرسمي للمسابقة وأهاب الدهاسي بمشرفي الأنشطة بالمدارس الثانوية الاهتمام بمشاركة طلابهم.
من جانب آخر فقد تم تأجيل موعد استلام الأعمال المشاركة في المعرض التشكيلي الثاني لمعلمي التربية الفنية في الفترة من الثاني والعشرين إلى السادس والعشرين من ذي الحجة القادم.
الجدير بالذكر ان الإدارة ممثلة في قسم النشاط الفني أقامت المعرض الأول العام الماضي وشارك به نخبة من المعلمين المبدعين وافتتحه مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المعيلي الذي أشاد بالمعرض وطالب باستمرار إقامته ودعمه.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved