أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 31th December,2000العدد:10321الطبعةالاولـيالأحد 5 ,شوال 1421

الريـاضيـة

كوتبوس اينيرجي الألماني يخوض 3 مباريات ودية في الإمارات
* دبي أ,ف,ب:
ذكر مصدر مقرب من نادي كوتبوس اينيرجي الالماني ان فريق كرة القدم الذي يلعب ضمن اندية الدرجة الاولى سيخوض 3 مباريات ودية ضمن معسكر تدريبي سيقيمه في الامارات من 10 الى 19 كانون الثاني/ يناير المقبل استعدادا لاستئناف الدوري.
وأضاف المصدر ذاته في اتصال مع وكالة فرانس برس سيخوض الفريق ثلاث مباريات ودية خلال معسكره مع فرق محلية لم تحدد بعد وسيبدأ تدريباته في الامارات في 10 المقبل بمعدل حصتين تدريبيتين يوميا.
وتابع ان مدرب الفريق ادوارد غايا يرغب باقامة المعسكر في الامارات لأنه يعتبر مناخها ملائما حاليا للتدريب خلافا للاجواء الباردة في المانيا .
من جهة أخرى قال مدير النادي كلاوس ستاباخ ان المباريات الثلاث ستعود بالفائدة المادية علينا، وسنحاول ان نخاطب الاتحاد السنغافوري للعبة لتأمين عرض مماثل .
يذكر ان كوتبوس اينيرجي الصاعد هذا الموسم الى أندية الدرجة الاولى يحتل المركز السادس عشر في الدوري برصيد 20 نقطة بعد ان فاز في ست مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في 10.
وفي آخر مباراة له في الدوري قبل توقفه في فترة الشتاء فاز كوتبوس اينيرجي على فيردر بريمن 3/1 في 17 كانون الاول/ ديسمبر الجاري فيما ستكون مباراته الاولى بعد استئناف الدوري في 27 الشهر المقبل في ضيافة بوروسيا دورتموند.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved