أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 31th December,2000العدد:10321الطبعةالاولـيالأحد 5 ,شوال 1421

منوعـات

بوريس بيكر يتهم زوجته بعد الانفصال عنها
* ميامي رويترز
كشفت وثائق قضائية وتصريحات ان نجم التنس السابق بوريس بيكر اتهم زوجته التي انفصل عنها في الآونة الأخيرة بخطف طفليهما في الوقت الذي اتهمته هي فيه بشأن حملة ارهاب نفسي ضدها.
واظهرت المزاعم ان ما بدا في اوله انفصالا بالمعروف وراءه في الحقيقة نزاع قضائي محموم بين الزوجين اللذين أعلنا في الخامس من ديسمبر انهما انفصلا وانهما دفعا ثمن الشهرة ، وفي ذلك الحين قال بيكر ان الطلاق غير وارد.
وقال محامو بيكر في بيان ان النجم الذي فاز ببطولة ويمبلدون للتنس 33 مرة يريد إعادة طفليه نوا 6 سنوات والياس عام إلى ألمانيا بموجب قوانين الاختطاف الدولية.
وقال محاميها ان باربرا قالت في دعوى تقدمت بها في الآونة الأخيرة للمحكمة ان بيكر استخدم موظفيه الأقوياء للاعتداء عليها في محاولة للتأثير على عملية التسوية المالية بينهما .
وقال سام برستين محامي باربرا زوجة بيكر الادعاء بالاختطاف هراء، انها مناورة قانونية استراتيجية لارهابها .
وتقدمت باربرا 33 عاما وهي ابنة طبيب كبير سابق بالجيش الأمريكي بالتماس لدى إحدى محاكم ميامي في منتصف ديسمبر بطلب مؤازرتها وحماية طفليها، وعاشت العائلة بعض الوقت في منزل كبير ثمنه ثلاثة ملايين دولار بجزيرة فيشر ايلاند التي تعتبر ملاذا للاغنياء والمشاهير.
وبدوره تقدم بيكر بدعوى للطلاق في ميونيخ، وقال محاموه انه يريد إعادة الطفلين إلى المانيا طبقا لميثاق لاهاي الخاص بالجوانب المدنية المتعلقة بالاختطاف الدولي للأطفال.
وكان الزوجان قد عقدا قرانهما عام 1993 ولقي قرارهما بالاقامة في المانيا ترحيبا واسعا حيث يندر الزواج بين أجناس مختلفة على الرغم من تلقيهما الكثير من التهديدات العنصرية، وباربرة بيكر من الملونين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved