أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 31th December,2000العدد:10321الطبعةالاولـيالأحد 5 ,شوال 1421

محليــات

القبلان شهد احتفالات الدلم بالعيد
* الدلم فهد الموسى
حضر رئيس مركز الدلم عيد بن يوسف القبلان احتفالات العيد في موقعها الجديد غرب مقر البلدية وشهد ألوانا من الفنون الشعبية من العرضة النجدية السعودية والقصائد المتنوعة ومشاركات الجاليات الإسلامية من المقيمين.
وقد حضر الحفل عدد من رؤساء الدوائر الحكومية والأهالي والأعيان والمواطنين نظرا لتميز الموقع الجديد الذي اختارته لجنة الاحتفالات.
وقد أثنى رئيس المركز عيد القبلان على جهود بلدية الدلم ونادي الشرق وشرطة الدلم في تعاونهم كفريق واحد لتنظيم الاحتفالات وتهيئة وتوفير الخدمات وتجهيز الاحتفالات بما يحتاجه المواطن والمقيم كي تستمر هذه الاحتفالات بتضافر جهود فرقة الدلم للعرضة السعودية بقيادة المواطن شويرد بن خميس وبقية الأعضاء.
هذا وقد شهد رئيس مركز الدلم مساء أمس الأول الحفل الذي أقيم في مركز العزيزية غرب الدلم بمناسبة عيد الفطر السعيد وحضره رئيس مركز العزيزية الأمني مسعود القريني وأفراد قبيلة القرينية في محافظة الخرج وبقية المحافظات الأخرى, وقد اشتمل الحفل على ألوان من العرضة السعودية مشاركة من فرقة الدلم وعدد من القصائد الوطنية ومشاركات متنوعة من الجاليات الإسلامية من المقيمين وقد عبر رئيس مركز العزيزية بالدلم مسعود القريني عن شكره لرئيس مركز الدلم في حضوره ومشاركاته لاحتفالات المواطنين في مختلف المواقع والهجر.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved