أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 31th December,2000العدد:10321الطبعةالاولـيالأحد 5 ,شوال 1421

الاولــى

كان مقرراً غداً الاثنين
تأجيل اجتماع لجنة المتابعة العربية إلى الخميس القادم
* * بيروت أ,ف,ب
أفاد مصدر حكومي في بيروت أمس ان اجتماع اللجنة الخاصة التابعة لجامعة الدول العربية والمكلفة بتقديم الدعم للفلسطينيين سيعقد الخميس القادم في القاهرة وليس غدا الاثنين وذلك للسماح بإجراء مزيد من الاتصالات.
وأضاف المصدر نفسه ان قرار تأجيل عقد الاجتماع اتخذ في أعقاب محادثات اجراها وزير الخارجية اللبناني محمود حمود مع نظرائه السوري فاروق الشرع والمصري عمرو موسى والتونسي الحبيب بن يحيى بالإضافة إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية عصمت عبدالمجيد.
ويعقد الاجتماع الذي سيرأسه وزير الخارجية المصري عمرو موسى بناء على طلب الفلسطينيين الذين يريدون الحصول على دعم العرب لموقفهم من المقترحات الامريكية للسلام، على حد ما ذكر مصدر مقرب من الجامعة العربية أمس الأول.
وكان نبيل ابوردينة مستشار الرئيس الفلسطيني أعلن في غزة ان اللجنة الخاصة المنبثقة من القمة العربية الطارئة التي عقدت في القاهرة في 21 و22 تشرين الأول/ اكتوبر ستجتمع الاثنين غدا في الأول من كانون الثاني/ يناير في العاصمة المصرية لمناقشة كل التطورات السياسية بما فيها المقترحات الأمريكية للتوصل إلى اتفاق نهائي بين الفلسطينيين وإسرائيل.
يذكر ان اللجنة تضم إضافة إلى الأمين العام لجامعة الدول العربية سبعة من وزراء الخارجية العرب سوريا ومصر ولبنان والبحرين وفلسطين والأردن وتونس .

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved