أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th December,2000العدد:10320الطبعةالاولـيالسبت 4 ,شوال 1421

الريـاضيـة

داعياً الجماهير لمؤازرته في المرحلة الحاسمة
رئيس هجر: لقاءاتنا القادمة مباريات كؤوس,, وهجر لن يهبط
الأحساء عبدالله الملحم
بشعار نكون أو لا نكون سنخوض جميع لقاءاتنا القادمة,, بهذه الكلمات بدأ حديثه للملحق الرياضي الأستاذ محمد العمر رئيس مجلس ادارة نادي هجر معلقا على وضع فريقه الكروي الحرج ودخوله معمعة صراع البقاء.
مباريات كؤوس
وأضاف العمر قائلا: أربع نقاط رصيد الفريق طيلة الدور الأول هو بلاشك رصيد متواضع ولا يعكس البتة مستوى هجر,, فالفريق يزخر بكوكبة من نجوم مسابقة الدوري ومن الظلم أن يكون مركزه الحالي ولكن الدوري لا يرحم من هنا فاننا نرى أن الفرصة ما تزال مواتية للخروج من الموقف الصعب فأمامنا تسع مباريات وسنحرص جادين للخروج بنتائج ايجابية,, فنحن ننظر لها كمباريات كؤوس خروج مغلوب لأننا ندرك مدى حاجة الفريق للنقاط لتعويض فقداننا لنقاط الدور الأول.
لن نهبط للثانية
وأكد العمر ان الفريق عاقد العزم لتعويض اخفاقات المرحلة الأولى من الدوري وهو ما لمسته من جميع لاعبي الفريق الى جانب الجهود الملموسة من قبل أمين النادي الكابتن حمد الخاتم الذي تولى مؤخرا مهمة تدريب الفريق في المرحلة الحاسمة.
ودعا رئيس نادي هجر جماهير ومحبي هجر لدعم الفريق في لقاءاته القادمة والحاسمة بدءا من مباراته الأولى أمام التعاون مشيرا الى ان الفريق قد افتقد جماهيره في المرحلة الأولى وقد نلتمس لهم العذر لأن نتائج الفريق خيبت توقعاتهم ولكن حضورهم ومؤازرتهم أمر مطلوب في المباريات المتبقية لدعم ومؤازرة لاعبي الفريق وعشمي أن جماهير هجر الوفية ستلبي هذا النداء.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved