أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th December,2000العدد:10320الطبعةالاولـيالسبت 4 ,شوال 1421

الريـاضيـة

الجلاصي يشتكي من تعمد إصابته في التمارين
افيكا يحوّل ملعب الشباب إلى ورشة عمل!
غياب العويران والخثران,, وعودة الواكد
كتب عبدالعزيز العبيد
اشتكى رياض الجلاصي تونسي أمس الأول الى عواد العنزي الخشونة التي وجدها من زميله سطام بن سالم حيث احتك معه في كرة قوية اغضبت الجلاصي وجعلته يمسك الكرة بيده ولا يكمل الهجمة حيث كان في حالة انفراد تام بالمرمى وكان المدرب الفرنسي افيكا قد حول مجرى تدريبات الفريق 180 درجة.
فقد اصبحت التمارين الشبابية تكتيكية بحتة وحول افيكا الملعب الى ورشة عمل كل مجموعة تؤدي أدوارا معينة وركز افيكا على التمارين الذهنية للاعبين وتسريع رتم الفريق الشبابي والتكتيكات المتنوعة على التسديد والاختراقات الجانبية علما بأن هذه التمارين لم تكن موجودة في وقت البرازيلي السابق باولو كامبوس.
وغاب عن أول تمارين الفريق بعد اجازة يوم واحد فقط سعيد العويران اضافة الى عبدالعزيز الخثران لمرضه بانفلونزا حادة أبعدته عن التمارين فيما خضع عبدالرحمن الحمدان ومحمد الحمدان الى برنامج تأهيلي الأول بالدوران حول المضمار والآخر مع برنابوك.
عودة النجم الدولي
فيما عاد مساء أمس الأول الخميس النجم الدولي عبدالله الواكد من فرنسا بعد رحلة علاجية تكللت بالنجاح على يد البروفيسور ديبون حيث كان يشتكي من آلام في كاحله الأيمن مما استدعى اجراء عملية تنظيف عاجلة له وسيفقد الشباب أحد أفضل لاعبيه حاليا مدة ثلاثة أسابيع هي مدة التأهيل العلاجي الذي سيضعه له أخصائي العلاج برنابوك برازيلي .

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved