أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th December,2000العدد:10320الطبعةالاولـيالسبت 4 ,شوال 1421

الريـاضيـة

خذوا العلوم
* لقاء الغد الذي يجمع الاهلي بالنصر يهم المدرب جورج آرثر واللاعب خالد قهوجي اكثر من غيرهما.
* *
* نصف المليون ريال الذي سيتسلمه ابراهيم ماطر من ناديه مقابل تجديد عقده سيكون اول مقدم عقد تدفعه الادارة النصراوية للاعب من داخل النادي.
* *
* بعد كل هذا الانتظار,, ماذا لو لم يحضر بلاتشي في موعده الخميس القادم كما وعد؟ وماذا لو لم يحضر نهائياً؟!
* *
* يقول نجم الاتفاق المخضرم عمر باخشوين انه قضى 18 عاما في الملاعب وهذا كفاية!! ولكن هل سأل عمر نفسه اين كان موقعه في الملاعب خلال السنوات العشر الماضية؟!
* الزعيم وبعد بطولاته العربية والآسيوية الاخيرة وتأهله لكأس العالم للاندية اصبح محط انظار منظمي البطولات والدورات الدولية, فبعد اعلان مسؤولي نادي الوحدة الاماراتي ان الهلال سيكون في مقدمة المشاركين في دورته الدولية للاندية ها هو الأهلي المصري يختاره في البطولة الدولية التي سينظمها بمناسبة اختياره نادي القرن في افريقيا.
* *
* محسن الحارثي عملاق الدفاع النصراوي يرفض ان يكون شماعة يعلق عليها البعض الخسائر التي تلحق بالفريق,, وكان النجم المعتزل ماجد عبدالله قد انتقد الحارثي في غير تصريح صحفي ووصفه بأنه لا يستفيد من اخطائه.
* *
* سلسلة اللقاءات التي يجريها ذلك الصحفي لا تخرج عن اصدقاء ورواد الاستراحة من الرياضيين ومن يريد لقاء فالله يحييه في الاستراحة.
* *
* اداري الفريق الهلالي الواعي منصور الاحمد كشف حقيقة العرض الملاييني لنجوم الهلال الذي نشر في احدى الصحف وقال انه وهمي وهدف كاتبه احداث إثارة وزوبعة في صفوف الفريق.
* الحرب الباردة بين الاهلي والاتحاد جعلت احمد مسعود ينصح خالد مسعد بالبقاء في ناديه وعدم التفكير في الانتقال لأي ناد بما فيها الاتحاد.
المسعود كان يهدف الى تهدئة الاهلاويين الذين كانوا جادين في عزمهم على ضم الخليوي رداً على انتقال المسعد للاتحاد فيما لو حدث.
* *
* ان يلعب سامي الجابر مع الهلال في الدوري اهم من ان ينضم لنادي العين في بطولة مجلس التعاون, ولكن ماذا فعل الجهاز الاداري الهلالي من اجل ذلك؟!
* *
* خالد مسعد النجم المخضرم والذي تجاوز الثلاثين من عمره كيف يتم اقحام والده في موضوع تجديد عقده مع الاهلي وانتقاله للاتحاد؟! فهذه موضوعات تخص اللاعب وحده ومن العيب ان تتجاوز الصحافة الحدود وتقتحم البيوت!!
* *
* محمد نور لاعب دولي محترف بعقلية حواري!
* *
* يطرح بعض الصحفيين اسماء عالمية للاعبين مدعين أن انديتهم المفضلة تنوي التعاقد معهم, وهؤلاء للأسف لا يفرقون بين الواقع والاماني, فأقل سعر لأحد هؤلاء اللاعبين الذين يتم تداول اسمائهم لا يقل عن عشرة ملايين دولار.
* *
* التواصل والزيارات التي يقوم بها النجم الرائع والخلوق والرياضي المتميز نواف التمياط للمرضى والاطفال المعاقين تعكس سمو نفس هذا اللاعب الانسان ونبل اخلاقه ووعيه بدوره كنجم نحو اخوانه ومجتمعة فتحية اعزاز واكبار لهذا الانسان الرائع نواف التمياط.
* *
* من المؤكد ان الهلال سيدخل مواجهتي القادسية ثم النصر هذا الاسبوع دون مدرب, ولكن ماذا عن بقية مباريات الدوري؟

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved