أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 30th December,2000العدد:10320الطبعةالاولـيالسبت 4 ,شوال 1421

الاقتصادية

دليل سياحي جديد للمسافرين
* دبي الجزيرة
بإمكان المسافرين العرب من منطقة الشرق الأوسط اكتشاف أكثر المناطق السويسرية سحراً وجمالاً بمساعدة دليل سياحي جديد أصدره فندق بوريفاج بالاس السويسري الفخم الذي يعد واحداً من أفخم 50 فندقاً في العالم وأحد أفضل عشرة فنادق مطلة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة في العالم.
وكان فندق بوريفاج بالاس قد أصدر دليل الفصول الأربعة السياحي في العام الماضي، وقام بتحديثه مؤخراً ليضم 48 صفحة زاخرة ببيانات مستفيضة تساعد رجال الأعمال والسائحين العرب في معرفة أماكن ومواعيد النشاطات والبرامج الترفيهية والموسيقية والثقافية والتراثية والرياضية والأفلام والمسارح والأماكن السياحية في منطقة بحيرة جنيف.
وقال كريستيان ماريش مدير عام الفندق: لقد حقق الدليل السياحي فائدة وشعبية كبيرة بين ضيوف الفندق العرب، لذا قررنا تحديثه واصدار نسخة جديدة منه تكون متوفرة للضيوف مع مطلع السنة الجديدة .
واضاف: سيوزع دليل الفصول الأربعة في بوريفاج بالاس مباشرة على ضيوف الفندق العرب، ونخطط لتوفيره لجمهور أوسع في المنطقة ليتعرفوا على المناسبات والمعارض والمهرجانات ومختلف الأحداث المتوفرة على مدار العام في منطقة بحيرة جنيف .
وتضم افتتاحية الدليل النشاطات الترفيهية والثقافية ووصفا لمنطقة لوزان ملتقى أوروبا، وتبعد لوزان مسافة 3 ساعات و 40 دقيقة بالقطار السريع عن باريس، وساعتين فقط بالسيارة عن ألمانيا وايطاليا.
ويوجه الدليل الدعوة للسائحين للقيام بجولة سياحية عبر بحيرة جنيف إلى قلعة شيللون وكازينو إفيان، أو التحليق جواً في طائرة خاصة لمشاهدة قمم سلسلة جبال الألب، أو الترفيه عن النفس في المهرجانات والمعارض ودور الأوبرا والباليه والمسارح ومتاحف لوزان التي تضم عدداً من المتاحف يفوق عدد متاحف العاصمة السويسرية بيرن ثلاث مرات.
وكان الفندق الذي يحظى بشعبية كبيرة في أوساط رجال الأعمال والسائحين العرب بفضل اطلالته الرائعة على بحيرة جنيف وقمم جبال الألب السويسرية، قد اختير مؤخراً كأفضل فندق في سويسرا من قبل مجلة بيلانز التي تعد من أبرز المجلات الاقتصادية والمالية وأوسعها انتشاراً في سويسرا، وانشأ الفندق في مطلع العام الحالي موقعاً خاصاً على شبكة ويب info@brp.ch بالاضافة إلى خط هاتفي ساخن 0041216133333 لتسهيل الحجوزات والاتصالات مع العملاء.
ويركز الدليل أيضاً على خدمات الفندق وتجهيزاته وخدماته الراقية وحدائقه الغناء الواسعة التي تجعل منه وجهة رائعة للراحة والاسترخاء تفوق كافة التوقعات, ويقدم الدليل أيضاً بيانات مفصلة عن عروض الفندق الخاصة التي تشمل الانتقال من وإلى مطار جنيف الدولي الذي يبعد مسافة 40 دقيقة عن الفندق بسيارة رولز رويس أو مرسيدس مع سائق.
وتشمل تجهيزات الفندق مسابح داخلية وخارجية ونادياً صحياً وغرفة تمارين وملاعب تنس ولوحة شطرنج عملاقة متوفرة في حديقة الفندق وغرفة للعلاج الصيني التقليدي وحماماً تركياً وساونا وعلاجا بالوخز بالإبر وتجميل البشرة.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved