أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 27th December,2000العدد:10317الطبعةالاولـيالاربعاء 1 ,شوال 1421

الريـاضيـة

وليد كردي الأمين العام المساعد للاتحاد العربي ل(الجزيرة):
فرق النخبة لم تعتذر عن المشاركة والجميع سيشارك
خاطبنا الأهلي والفيصلي تحسباً لهذه الحالة!!
كتب عبدالله المالكي:
أكد الامين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم الاستاذ وليد كردي ان الفرق الاربعة المشاركة في بطولة النخبة العربية السابعة التي ستقام في سوريا بعد ثلاثة اشهر وهي الجيش السوري المستضيف والصفاقسي بطل الاندية العربية ابطال الدوري والهلال السعودي بطل بطولة الامير فيصل العربية ال 11 ابطال الكؤوس ووصيفه فريق النصر السعودي قد أكدت موافقتها للمشاركة في هذه البطولة ولم يصلنا اي اعتذار من اي فريق.
وعن مخاطبة النادي الاهلي السعودي للمشاركة في بطولة النخبة قال نحن بدورنا في الاتحاد العربي لكرة القدم خاطبنا النادي الاهلي والفيصلي الاردني انه في حالة انسحاب بطل بطولة الامير فيصل الصفاقسي التونسي من البطولة فان الاهلي يدخل بديلاً فقط وما نشر غير صحيح بانسحاب الصفاقسي التونسي من البطولة.
وعن الفرق التي سوف تستضيف البطولات القادمة للاندية العربية سواء ابطال الدوري او ابطال الكأس قال هناك اجتماع سيعقد يوم 3 4 يناير لبحث البطولات واسنادها للاندية المستضيفة وتحديد مكان البطولتين كما ان هناك تعديلات على لائحة البطولات العربية سوف تعلن لاحقاً.
كما ستكون هناك دراسة عن تقارير البطولات السابقة وما استجد فيها,.
واوضح الاستاذ وليد ان هناك اجتماعاً آخر سيكون من 4 6 فبراير في دمشق بشأن تحديد مواعيد البطولات النهائية وتحديد موعد بطولة العرب الثامنة للمنتخبات والتي ستقام في الكويت وقد اقترح موعد هذه البطولة خلال شهري سبتمبر اكتوبر 2001 وكان هناك 11 صوتاً اعطوا موافقتهم على الموعد المقترح, ومضى بقوله انه في هذا الاجتماع ايضا سيتم تثبيت اماكن التصفيات التمهيدية لبطولة كأس العرب واماكن التصفيات التمهيدية لبطولتي الاندية العربية ابطال الدوري والكأس.
وحول البطولتين بطولة كأس العرب للشباب والناشئين قال هذا الشيء مطروح والامانة العامة للاتحاد العربي تبحث عن ممول لهاتين البطولتين.
وعن تحديد اسماء الحكام المشاركين في بطولة النخبة العربية السابعة التي ستقام في سوريا قال لم تحدد اسماء هؤلاء الحكام ولكن سوف يشارك نخبة من الحكام العرب العالميين الذين سبق لهم ان شاركوا في بطولات عالمية ونحن كلنا ثقة في حكامنا العرب.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved