أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 27th December,2000العدد:10317الطبعةالاولـيالاربعاء 1 ,شوال 1421

الريـاضيـة

خذوا العلوم
* جاء الحكم العالمي سعيد بلقوله ليقدم شهادة براءة لكل حكامنا الرائعين الذين طالتهم التشكيكات والاساءات بشكل مؤسف.
**
* ما هي علاقة بعض مديري الفرق من الأجانب بعيد الفطر المبارك حتى ينالوا إجازات ويسافروا لقضائها في أوطانهم في حين ان اللاعبين السعوديين الذين هم الاحق بالتمتع بإجازة العيد والاستمتاع ببهجته لا ينالون سوى إجازة لمدة يوم واحد؟!.
**
* في البدء كان الطائي هو قاهر الكبار ثم تحول اللقب للنجمة واليوم حمل الانصار هذه المهمة على عاتقه, ولكل زمان دولة ورجال.
**
* ليس ذنب قناة الجزيرة التلفزيونية الفضائية ولا ذنب برنامج حوار في الرياضية ان تخرج تلك النماذج السيئة لتقدم فكراً متخلفاً ومخجلاً عن مشجعي الكرة في هذه البلاد.
**
* تتغير الفرق ويتبدل اللاعبون المنافسون ويبقى حسين عبدالغني الطرف الثابت في المشاكل وخلف كل إثارة لها.
**
* رغم عدم حماس كثير من الهلاليين لانضمام اللاعب حسين العلي لفريقهم إلا أنني اخالفهم الرأي فاللاعب يمتلك قدرة فنية جيدة كهداف ولا بأس من تجربته ومنحه الفرصة.
**
* في الكويت سمحوا للجماهير ان تدخل استاد الصداقة والسلام مجاناً لتحفيزها لمساندة السالمية في لقائه أمام الهلال, وفوجئوا بأن جماهير الزعيم تملأ مدرجات الاستاد وكأنه في الرياض.
**
* بصراحة,, الاسماء التي ستدير مباريات الدوري الممتاز, بعد استئنافه بعد العيد تدعو للقلق, وهل هذه هي عيدية لجنة الحكام للأندية؟!.
**
* الوضع السيئ والمآساوي الذي يعيشه اللاعب منصور الموسى ينطبق عليه المثل القائل,, يداك أوكتا وفوك نفخ,,!!
**
* رغم كل التحفظات والملاحظات على المدرب الاتحادي السابق ديمتري إلا انه يبقى مدرباً مميزاً وقديراً على الأقل بالنسبة لإنجازاته مع العميد, أما هجمة البعض على هذا المدرب وتجريده من كل إمكاناته وقدراته وتشويه سمعته لمجرد أن الاتحاد ألغى عقده فتلك أقوال لا تقبل من أقلام رد الفعل التي تحركها القرارات.
**
* أحد حملة الأقلام كتب ان فريق الوحدة انسحب من مباراته الودية أمام الأهلي نتيجة للخشونة الزائدة التي كان يمارسها.
تخيلوا فريق الوحدة ينحسب احتجاجاً على خشونة لاعبيه وليس لاعبي الأهلي,!! وبغض النظر عن مصدر الخشونة إلا أن ذلك التبرير الغبي يعكس مأساة الصحافة الرياضية مع نفسها.
**
* بلاتشي بهروبه المفاجئ خذل كل الواقفين معه والداعمين له في وقت كانت المطالبات تتوالى باقالته, وأول اولئك الذين خذلهم بلاتشي سمو رئيس الهلال الأمير سعود بن تركي.
**
* خلال أيام العيد سيعيش الجمهور النصراوي مع أفراح التعاقد العالمية سوكر والزبير بيه ولارسن وفيرجسون, ودامت الافراح.
**
* في بطولة مجلس التعاون للأندية التي ستقام بعد أيام في ضيافة العين الاماراتي مطلوب من ممثل الكرة السعودية فريق الاتحاد دعم نجاحات الفرق السعودية خارجياً هذا الموسم التي رفع الهلال لواءها ولتعويض خسائر واخفاق النصر والأهلي.
**
* معاناة بعض الأقلام الأهلاوية المخلصة ليس من الضيم والاحجاف الذي تلقاه من مالكي القرار في القلعة ولكن المعاناة مصدرها ثلة شذت من هذه الأقلام تبحث عن مصالحها الذاتية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved