أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th December,2000العدد:10316الطبعةالاولـيالثلاثاء 30 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

جاكو بعد وصوله إلى حائل يصارح (الجزيرة):
حبي للطائيين منعني من غيره,, وسأعيد الطائي للممتاز!!
حائل فرحان الجارالله
وصل مساء امس (الاحد) الى حائل اللاعب النيجيري يحيى جاكو بعد أن اتفقت معه ادارة نادي الطائي للخضوع للكشف الطبي قبل توقيع عقد احترافي معه للاحتراف في صفوف الطائي خلال فترة تسجيل اللاعبين الاجانب الثانية,, هذا وقد شهد المران الاول له مع الفريق موقفاً مؤثرا جداً بين لاعبي الطائي وجاكو بعد عودته الى الفريق خاصة وانه يتمتع بحب منقطع النظير من لاعبي وجماهير الطائي.
وفي تصريح خاص (بالجزيرة) قال يحيى جاكو لدى وصوله الى مطار حائل:
لا ابالغ ان قلت لك ان حبي لحائل واهلها ولاعبي الطائي كان سبباً في ان اعود مجدداً الى صفوف الفريق على الرغم ان لدي اكثر من عرض سواء من اندية سعودية او خليجية,.
واضاف جاكو يقول: انا سليم 100% من الاصابات وكنت اتمرن مع احد المدربين وجاهز لياقياً وحول ما اذا كان قد فشل في تجربته الاحترافية في فريق الكويت الكويتي قال: ابدا لم افشل بل انني خضت مباراة مع الفريق وسجلت هدفاً,, وكل ما في الامر ان محترف الفريق كان قد ابدى عدم رغبته في الاستمرار لتلقيه عرضاً من احد الفرق القطرية ولكنه لم يتفق معهم فعاد الى الكويت ففضلوا ان يوقعوا معه عقداً جديداً,, وطلبوا مني الاستمرار تحت التجربة فرفضت وعدت الى نيجيريا وهانذا اعود للطائي.
ورفض في ختام تصريحه ان يعطي وعوداً معينة ولكنه اكد ان لجماهير الطائي منزلة خاصة لديه وبالتالي سيبذل كل ما يستطيع لمساعدة الفريق للعودة مجددا الى الدوري الممتاز.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved