أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th December,2000العدد:10316الطبعةالاولـيالثلاثاء 30 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

الجزيرة تكشف أسباب رحيل بلاتشي
محاولات هلالية لإعادته,, ويوردانيسكو البديل!!
كتب نبيل العبودي
كشفت الجزيرة الأسباب الرئيسية لمغادرة المدرب الروماي إيلي بلاتشي إلى بلاده وتركه الفريق الكروي بنادي الهلال وهو يخوض أهم مبارياته في التصفيات الآسيوية ال 20 أمام السالمية الكويتي وتعذره بمرض والدته هناك وان الحالة الصحية لها تستوجب وقوفه بجانبها.
حيث ذكر المدرب بلاتشي لأحد المقربين إليه بأن السيل وصل الذبى بالنسب له جراء ما يجده من تصرفات بعض اللاعبين معه على الرغم من تحقيقه لثلاث بطولات مع الفريق إلا أن تصرفات بعض اللاعبين أجبرته إلى ترك الفريق, عطفا على التصريحات الهلالية التي تعقب أغلب المباريات التي يخوضها الفريق والتي يحقق فيها الفوز وأن الهلال سيبحث عن بديل عنه الأمر الذي دفعه لاتخاذ قراره بالرحيل إلى بلاده.
من جهة ثانية تجري محاولات هلالية جادة وسريعة بعد الأحداث المتطورة لإعادة مدرب الفريق بلاتشي من جديد للإشراف على الفريق حتى نهاية الموسم وتسوية الخلاف معه.
وفي نفس الوقت بدأت أيضا مفاوضات جادة مع المدرب السابق الجنرال يوردانسكو لخلافة بلاتشي في تدريب الفريق في حالة الوصول إلى طريق مسدودة مع بلاتشي وتأتي هذه المفاوضات نظير النتائج الجيدة التي حققها يوردانسكو مع الهلال الموسم المنصرم عندما أشرف على الفريق وحقق معه الرباعية,الأيام القليلة القادمة ستكشف كافة التفاصيل

* عن الطبعة الثالثة أمس *

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved