أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 26th December,2000العدد:10316الطبعةالاولـيالثلاثاء 30 ,رمضان 1421

المجتمـع

وفد من وزارة صحة سلطنة بروناي زار تخصصي جدة
* الرياض الجزيرة
قام وفد من وزارة الصحة لسلطنة بروناي بزيارة لمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة وذلك بغرض الاطلاع على احدث المستجدات ولبحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين الصديقين في المجال الطبي وبخاصة في مجال الطب الاتصالي، وعلاج الأورام، وأمراض القلب.
وضم وفد وزارة الصحة لسلطنة بروناي السيد محمد مهدي عبدالرحمن المسؤول التنفيذي للوزارة والدكتور حجي احمد عبدالواحد المدير الطبي والدكتور سبلي بن حجي اسبر مدير برنامج الطب الاتصالي.
وقد تجول الوفد في العديد من أقسام المستشفى بداية بقسم الطب الاتصالي حيث اطلع الوفد على التجهيزات الحديثة التي تقوم بنقل الصور الحية للمؤتمرات والندوات الطبية والعمليات الجراحية إلى مختلف دول العالم أثناء حدوثها، بعد ذلك قام الوفد بزيارة قسم جراحات اليوم الواحد، قسم القسطرة، العناية المركزة واجنحة كبار الشخصيات، وتجولوا في قسم الأشعة وشاهد الوفد العديد من أجهزة الأشعة الحديثة.
وقد أبدى الوفد اهتمامه واعجابه للدرجة العالية في التجهيزات الطبية الحديثة واثنى في ختام الزيارة على كفاءة الكوادر الطبية السعودية المدربة على اكمل مستوى، وابدى رغبة في عقد اتفاقية تعاون بين وزارة الصحة لسلطنة بروناي ومستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة تساهم في النهضة الطبية لكلا البلدين الصديقين.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved