أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th December,2000العدد:10315الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

صرف النظر عن المباركي
الشباب يفاوض نجمي شباب المحمدية رشيد والمهدي ويجرب أفارقة
* * كتب عبدالعزيز العبيد
دخل الشبابيون في سباق مع الوقت بحثا عن محترفين غير سعوديين يدعمون صفوف الفريق الكروي الأول فيما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري وتوجهت أنظارهم بقوة نحو المغرب حيث بدأوا اتصالات مكثفة مع إدارة نادي شباب المحمدية المغربي بغية التعاقد مع نجمي الفريق المغربي روكي رشيد قلب هجوم والعرافي المهدي صانع ألعاب خصوصا بعد ان طالب المدرب الفرنسي افيكا الإدارة الشبابية بالتعاقد مع لاعبين بارزين في هذين المركزين.
وكانت الإدارة الشبابية قد صرفت النظر نهائيا عن مسألة التعاقد مع مواطنهما بوشعيب مباركي لاعب الرجاء البيضاوي لأمور مادية بحتة خصوصا بعد مغالاة ناديه في المبلغ المطلوب مقابل التنازل عنه.
وقد ذكرت الصحافة المغربية ان هذا اللاعب بوشعيب مباركي سيلعب لنادي الاتحاد السعودي بنظام الاعارة مقابل 350,000 دولار.
ولم يكتف الشبابيون بالتفاوض مع رشيد والمهدي بل بدأت ايضا مفاوضات جادة مع لاعبين من القارة الافريقية وضعتهما كبديلين لهما في حالة فشلهما في التعاقد مع نجمي المحمدية المغربي.
من جهة ثانية يواصل افيكا مدرب الشباب تكثيف تدريباته للاعبين مدعما اياها بمناورات ساخنة لاكتشاف قدراتهم مستغلا فترة توقف المنافسات المحلية قبل ان يستقر على تشكيل ثابت يخوض به مبارياته المقبلة.
يذكر ان الجزيرة قد أشارت اثناء منافسات البطولة العربية الحادية عشرة لأبطال الكؤوس الى وجود مفاوضات شبابية جادة مع نجمي شباب المحمدية المغربي.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved