أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th December,2000العدد:10315الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

في مصر,,الأهلي يواصل صعوده والإسماعيلي يتراجع
واصل الأهلي تفوقه وتجاوز مزارع دينا بهدف نظيف سجله إبراهيم سعيد في الدقيقة 23 من ركلة جزاء في افتتاح دور الاياب من الدوري المصري لكرة القدم المرحلة الرابعة عشرة السبت على استاد القاهرة الدولي.
لكن الأهلي لم يقدم العرض المنتظر وبدا حرصه على الفوز اكبر من الأداء لضمان الاستمرار في القمة فرفع رصيده إلى 33 نقطة في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الغد بين الزمالك شريكه السابق في الصدارة مع الكروم الرابع عشر الأخير.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى وكان أبرز أحداثها احراز إبراهيم سعيد هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 23 إثر عرقلته من قِبل المدافع سيد حنفي.
وأهدر شريف فتحي ركلة جزاء اخرى لدينا في الدقيقة 33 احتسبها الحكم الدولي احمد عودة لعرقلة سيد غريب من قِبل احمد السيد مدافع الأهلي.
واشرك الأهلي لاعبه العائد من رحلة احتراف في كايزرسلوترن الالماني سمير كمونة الذي ظهر بصورة جيدة ورحبت به الجماهير طويلا، وكانت بطاقة كمونة وصلت صباح أمس الأول السبت إلى القاهرة وتم اعتمادها لدى الاتحاد المصري قبل ساعات من بدء المباراة.
وتراجع الإسماعيلي خطوة إلى الخلف بعد تعادله مع غزل المحلة 1/1، ورغم تفوق الإسماعيلي وسيطرته الكاملة على مجريات اللعب واحرازه هدفا في الدقيقة 19 بواسطة محمد بركات إلا ان مهاجميه محمد صلاح ابو جريشة والنيجيري جون اوتاكا عجزا عن ترجمة الفرص التي سنحت لهما إلى اهداف، وتمكن غزل المحلة من احراز هدف التعادل من هجمة مرتدة بواسطة محمود صبحي في الدقيقة 87.
وواصل المصري تألقه بفوزه على المعادن 3/1، تقدم للمصري مظهر عبدالرحمن في الدقيقة 14 وأضاف عبدالله رجب الهدف الثاني في الدقيقة 39 ثم اختتم احمد عبدالمنعم كشري أهداف المصري في الدقيقة 73 قبل ان يحرز اكرم عبدالمجيد هدف الشرف الوحيد للمعادن في الدقيقة 89 ليرتفع رصيد المصري إلى 26 نقطة ويحتفظ بالمركز الثالث ويبقى المعادن على حاله في المركز السادس برصيد 18 نقطة,وفي الاسكندرية حقق الاتحاد المحلي فوزا غاليا على الترسانة بهدف نظيف سجله المالي إبراهيم كارييغو في الدقيقة 27 بعد مباراة متوسطة المستوى.
ورفع الاتحاد رصيده إلى 18 نقطة وبقي الترسانة على حاله برصيد 14 نقطة.
وفي المنصورة اجتاز فريق المدينة عثرته وعرف طريق الانتصارات بعد غيبة طويلة على حساب سكة حديد سوهاج بهدف وحيد سجله ايمن محب في الدقيقة الأخيرة بعدما كانت المباراة محصورة في وسط الملعب.
ورفع المنصورة رصيده إلى 13 نقطة وبقي رصيد سوهاج عند 8 نقاط.
واستكملت أمس الأحد مباريات المرحلة 14 بلقاءي الزمالك مع الكروم، والمقاولون العرب مع القناة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved