أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th December,2000العدد:10315الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

لقطات هلالية
أعلام زرقاء
قامت ادارة نادي الهلال بتوزيع الاعلام والقبعات الهلالية على الجماهير.
توافد جماهيري
بدأت الجماهير الهلالية التوافد على ملعب الصداقة والسلام منذ الساعة السابعة مساء وتواجدت مجموعة منهم امام البوابة قبل ان تفتح بأكثر من ساعة.
أمطار خير
هطلت امطار متوسطة على دولة الكويت قبل بداية المباراة وتوقفت قبل بدايتها بأكثر من ساعة ثم عاودت الهطول مرة اخرى عقب نهاية المباراة.
أجواء ربيعية
المباراة شهدت اجواء ربيعية متميزة حيث وصلت درجة الحرارة الى حوالي العشرين درجة مئوية وزاد من روعة الجو تلك الامطار التي هطلت قبل اللقاء وهذا ما جعل لاعبي الفريقين يؤدون المباراة بهذا الشكل الجيد.
وصول مبكر
وصل الهلال الى استاد الصداقة والسلام قبل بداية المباراة بحوالي الساعة والنصف الساعة ودخلوا ارض الملعب للاحماء قبل دخول السالمية.
فشل صفقة أبو زيد
كان من المقرر ان يستعين السالمية بلاعب نادي كاظمة المحترف ابو زيد للمشاركة مع الفريق في مباراته امام الهلال بيد ان ادارة كاظمة قدمت اعتذارها لاصابة اللاعب.
مشاركة برازيلية
استعان السالمية بلاعب كاظمة الآخر البرازيلي كارلوس الذي يلعب في وسط الميدان وقام بتسجيله في كشوفاته صباح يوم المباراة ثم شارك مع الفريق في المساء.
تحكيم مرفوض
طاقم التحكيم البحريني واجه اعتراضات متكررة من الجهازين الفنيين في الهلال والسالمية لعدم احتسابه بعض الاخطاء وبالذات حين سجل الكاتو من الجانب الهلالي وانفرادات الهويدي التي احتسبها تسللا من الجانب السلماوي.
جبناك عون
البرازيلي كارلوس الذي استعان به السالمية لم يقدم ما يشفع له مع الفريق وبعد ضربه للنزهان صاح احد الجماهير جبناك عون طلعت فرعون .
نجاح هلالي
نجحت ادارة الهلال بابعاد الفريق عن الشحن النفسي قبل مقابلة السالمية وذلك عندما وصلت الى الكويت قبل اللقاء بحوالي اربعة وعشرين ساعة وكذلك الابتعاد عن التصاريح الصحفية.
دعوة للحضور
كثفت وسائل الاعلام الكويتية من دعواتها للجماهير الرياضية بضرورة الحضور الى الملعب لتشجيع ممثل الكويت وقد تحقق لها ذلك حين تواجد جمهور جيد على المدرجات اذ اخذنا في الاعتبار قلة شعبية السالمية.
دخول مجاني
قامت شركة شووت الراعية الرسمية لمسابقات الاتحاد الكويتي بالسماح للجماهير بالدخول المجاني لمباراة الهلال والسالمية وكان لهذا الاثر الواضح في توافد الجماهير لمؤازرة السالمية.
حالة نشاز
في الوقت الذي توافدت فيه الجماهير الكويتية على اختلاف ميولها لمؤازرة السالمية بيد ان احد الشواذ احضر علم احد الفرق السعودية وجلس بين جماهير السالمية والتشجيع معهم وبكل تأكيد كان حالة نشاز وعدم انتماء للوطن.
شعبية الهلال
احتراف بشار والهويدي مع الهلال والانجازات الاخيرة التي حققها الفريق زادت من شعبية الهلال في الكويت وهذا واضح من الكثافة الجماهيرية التي حضرت لمشاهدة الهلال.
جمهور مؤثر
الجماهير التي ساندت الهلال جاءت من المدن القريبة لدولة الكويت وبالذات الخفجي وحفر الباطن بالاضافة لجمهور الهلال بالكويت وقد آزرت هذه الجماهير الهلال بشكل منظم وله تأثير كبير على عطاء الفريق.
التمياط وينك
نواف التمياط صاحب شعبية جارفة في الكويت فالجميع كان يطلب منه التقاط الصور او التوقيع على اوتجراف وحاول قدر الامكان تلبية مطالب جماهيره وبالذات الاطفال الذين تجمهروا حوله.
تدخل الصاعقة
لم يستطع نجوم الهلال الوصول الى الحافلة نظرا للتواجد الجماهيري الكبير الذي حاصر الحافلة واستدعى ذلك تدخل قوات الصاعقة الكويتية لابعاد الجماهير.
فوارق الزعيم
خمس دوريات امن ورجال شرطة بالكاد استطاعوا ان يخرجوا حافلة الهلال من ارض الملعب بسبب الجمهور في حين خرج باص السالمية دون احداث اي ضجيج وهذا يؤكد على جماهيرية الزعيم حتى لو لعب في الواق واق.
هلال,, هلال
المشجع الهلالي المعروف علي العنزي تواجد مع جماهير الهلال بصيحاته المعروفة التي تفاعل معها الجميع.


أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved