أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th December,2000العدد:10315الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,رمضان 1421

محليــات

نائب أمير الجوف تفقد عدداً من مراكز المحافظة
* سكاكا إبراهيم الحميد
قام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف بزيارة تفقدية لكل من مركز خوعاء وابا رواث وعذفاء التابعة لمنطقة الجوف.
وشملت جولة سموه التي رافقه خلالها وكيل الامارة الدكتور حمد بن عبدالرحمن الوردي زيارة لمواقع الخدمات في هذه المراكز والالتقاء بالمواطنين والاستماع الى تطلعاتهم والتعرف على اوجه الخدمات التي يلزم توفيرها لهذه المراكز.
واوضح سمو الامير فهد بن بدر ان جولته التفقدية تأتي تمشيا مع التوجيهات السامية وتنفيذا لتعليمات صاحب السمو الملكي الامير عبدالإله بن عبدالعزيز امير منطقة الجوف لتفقد احوال المواطنين والاطلاع على مستوى الخدمات التي تقدم لهم في مختلف ارجاء منطقة الجوف.
وقال سموه: نحن في حاجة دائمة للتواصل مع اخواننا وابنائنا المواطنين في كل موقع داخل المنطقة وتلمس احتياجاتهم والتعرف على الواقع المعيشي لهم وما يمكن ان يقدم لهم وهذا نهج التزمنا به منذ تولينا المسؤولية ويحرص عليه قادة هذا البلد داعيا الله ان يوفقنا لخير العمل من اجل اخواننا المواطنين.
ورافق سمو الامير فهد بن بدر بن عبدالعزيز خلال الزيارة رئيس البلدية والمدير العام للشؤون الصحية والمدير العام لادارة الطرق والمدير العام لشركة الاتصالات السعودية والمدير العام للزراعة والمياه ومديري القطاعات الامنية بالمنطقة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved