أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th December,2000العدد:10315الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,رمضان 1421

محليــات

بمتابعة الأمير عبدالمجيد
لوحات فنية من الألعاب النارية تضيء سماء كورنيش جدة في العيد
* جدة علي العمري
يتابع صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة الاستعدادات اللازمة لاضخم واكبر العروض للالعاب النارية في محافظة جدة ابتداءً من اول ايام عيد الفطر المبارك لهذا العام وذلك للمرة الثانية على التوالي في كورنيش جدة ولمدة ثلاثة ايام.
ذكر ذلك صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن عبدالمجيد بن عبدالعزيز المشرف العام لهذه المناسبة,, مشيراً الى ان كافة الاستعدادات جارية لانجاح هذه العروض الضخمة لهذا العام مقارنة بنفس الفترة للعام المنصرم.
واكد سموه ان اطلاق الالعاب النارية سيكون على ثمانية مواقع مختلفة تغطي ساحل كورنيش جدة مقارنة بخمسة مواقع للعام الماضي.
واشار سمو الامير فيصل بن عبدالمجيد إلى ان تخصيص المواقع الجديدة للالعاب النارية المنتشرة في كافة ارجاء الكورنيش ستتيح للجميع الاطلاع على الالعاب النارية التي ستشكل لوحات فنية رائعة في سماء عروس البحر الاحمر منوهاً ان كمية المواد المستخدمة في الالعاب النارية لهذا العام تزيد خمسة اضعاف عن ما تم استخدامه خلال عيد الفطر الماضي.
واضاف سموه ان احتفالات العيد لهذا العام ستضيف اجواء جميلة من البهجة والفرح لزوار ومرتادي محافظة جدة، وستكون الاضخم والاكبر للالعاب النارية على مستوى الشرق الاوسط، مؤكداً انه تم حشد كافة الطاقات والامكانات لانجاح هذه الاحتفالات للالعاب النارية عقب النجاحات التي تحققت في العام الماضي.
مشيراً سموه الى ان محافظة جدة تزخر بالعديد من المقومات الهائلة التي تجعلها تتبوأ مكانة بارزة على خارطة السياحة بالمنطقة.
وشكر سموه صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز على الاهتمام الكبير الذي يوليه لمحافظة جدة وحرصه على اسعاد المواطنين وتطوير حركة التنمية السياحية وتسخير كافة المعطيات لدفع عجلة القطاع السياحي والترفيهي الى الإمام,, مشيراً سموه الى متابعة معالي امين محافظة جدة الدكتور عبدالفتاح احمد فؤاد على ما قام ويقوم به من جهود كبيرة في انجاح هذه المناسبة السعيدة.
ونوه سموه بالدور الطليعي الذي ساهم به القطاع الخاص في دعم احتفالات العيد لهذا العام، بالتعاون من الجهات الحكومية المعنية في هذا المجال مما يجسد المشاركة الفاعلة لهذا القطاع الوطني في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلادنا المعطاء.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved