أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 25th December,2000العدد:10315الطبعةالاولـيالأثنين 29 ,رمضان 1421

الاولــى

خادم الحرمين يستضيف على نفقته الخاصة ألف حاج من ذوي شهداء الانتفاضة الفلسطينية
* * الرياض مكة المكرمة واس:
اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله توجيهاته الكريمة باستضافة ألف حاج من ذوي شهداء انتفاضة الاقصى المبارك لاداء فريضة الحج هذا العام على نفقته الخاصة مواساة وتكريما لذوي الشهداء.
أوضح ذلك لوكالة الانباء السعودية معالي وزير الحج الاستاذ اياد بن أمين مدني.
واشار معاليه الى ان هذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين تأتي امتدادا لاهتمامه وحرصه أيده الله على استضافة العديد من حجاج بيت الله الحرام في كل عام لاداء فريضة الحج على نفقته الخاصة وفي اطار ما دأبت المملكة على تقديمه من عون ودعم ورعاية للمسلمين في انحاء العالم.
وسأل معاليه الله عز وجل ان يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء ويجزل له المثوبة على عنايته بقضايا امته ورعايته ودعمه لها وان يديم على هذه البلاد المقدسة نعمه الوارفة ظاهرة وباطنة في ظل القيادة الحكيمة للملك المفدى وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني.
من جهة اخرى وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين ومجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة واللجنة المشرفة وجميع أعضاء الجمعية ومجلس أمناء المركز واللجنة المشرفة على ما عبروا عنه من المشاعر الوطنية الطيبة والدعوات الصادقة بمناسبة صدور الموافقة الكريمة على النظام الوطني لرعاية المعوقين بالمملكة.
جاء ذلك في برقية جوابية وجهها الملك المفدى لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ردا على برقية سموه المرفوعة بهذا الخصوص.
وسأل خادم الحرمين الشريفين المولى جل وعلا ان يأخذ بأيدينا ويوفقنا لكل ما فيه خير امتنا ووطننا وعزها وتيسير وسائل الصحة والرخاء لمواطنينا واعلاء شأن الاسلام والمسلمين.
كما وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز شكره لرئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية الخيرية للتربية والتأهيل الدكتور سعود بن عيسى الملق ولجميع اعضاء مجلس ادارة الجمعية على مشاعرهم الوطنية التي عبروا عنها اثر صدور الموافقة الكريمة على النظام الوطني لرعاية المعوقين بالمملكة.
جاء ذلك في برقية جوابية وجهها الملك المفدى للدكتور سعود بن عيسى الملق ردا على البرقية المرفوعة بهذا الشأن.
وسأل خادم الحرمين الشريفين الله سبحانه وتعالى ان يكتب الخير لوطننا وامتنا وان يأخذ بايدينا ويوفقنا لكل مافيه خيرها وعزها وتيسير سبل الصحة والرخاء لها واعلاء شأن الاسلام والمسلمين.
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين ومجلس أمناء مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة واللجنة المشرفة ولكافة أعضاء الجمعية ومجلس أمناء المركز واللجنة المشرفة على ماعبروا عنه من المشاعر الوطنية والدعوات الطيبة إثر صدور الموافقة الكريمة على النظام الوطني لرعاية المعوقين بالمملكة.
جاء ذلك في برقية جوابية وجهها سمو ولي العهد لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ردا على برقية سموه المرفوعة بهذا الخصوص.
وسأل صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز الله جل وعلا ان يوفقنا جميعا لما فيه خير وطننا وامتنا وتيسير كل سبل ووسائل الصحة والرخاء لمواطنينا واعلاء شأن الاسلام والمسلمين.
كما وجه صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز شكره لرئيس مجلس ادارة الجمعية السعودية الخيرية للتربية والتأهيل الدكتور سعود بن عيسى الملق وكافة اعضاء مجلس ادارة الجمعية على المشاعر الوطنية والدعوات الطيبة اثر صدور الموافقة الكريمة على النظام الوطني لرعاية المعوقين بالمملكة.
جاء ذلك في برقية جوابية وجهها سمو ولي العهد للدكتور سعود بن عيسى الملق ردا على برقيته المرفوعة بهذا الشأن.
وسأل سمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز الله سبحانه وتعالى ان يوفقنا جميعا لما فيه خير وطننا وامتنا وتيسير سبل الرخاء للمواطنين واعلاء شأن الاسلام والمسلمين.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved