أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd December,2000العدد:10313الطبعةالاولـيالسبت 27 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

مدرب السالمية يوليان
اللقاء صعب على فريقنا والهلال اختلف كثيراً عن الذهاب
وصف المدير الفني لفريق السالمية الكويتي الكرواتي ايفان يوليان مباراة الليلة التي ستجمعه بالهلال السعودي في إطار مباريات بطولة الأندية الآسيوية باللقاء الصعب على فريقه سواء على المستوى الفني او اللاعبين.
وأشار ايفان إلى ان الهلال يعتبر حاليا افضل حالا وفرصة من السالمية للخروج بنتيجة اللقاء وذلك للمستوى الفني الذي يتمتع به، كما انه حقق انتصارا كبيرا بفوزه الاخير على فريق شيميزو الياباني في نهائي بطولة السوبر الآسيوية حيث اختلف الفريق كثيرا عن لقاء الذهاب الماضي والذي جمع الفريقين بالرياض.
وعن اوضاع الفريق الفنية قبل نزال الليلة اكد ايفان ان السالمية يعاني من النقص في بعض خطوط الفريق وبالذات في خط الدفاع الذي ما زال يجري فيه بعض التعديلات في محاولات لسد الثغرات الموجودة، كما ان الفريق سيعاني ايضا من غياب بعض النجوم مثل محمد البريكي المصاب والمدافع علي فلاح الموقوف بسبب الإنذارات.
وفي الختام تمنى ان تلعب الأرض والجمهور مع فريقه هذا المساء مشيرا إلى ان الفريق يملك خط هجوم قادر على قلب الموازين والتسجيل في أي لحظة كما حدث في مباراة الكويت السابقة، بيد انه اعاد التذكير بقوة الهلال الذي يملك مجموعة متجانسة من اللاعبين بالإضافة لوجود عدد من المحترفين الذين يسجلون من انصاف الفرص كما حدث في مباراة الفريقين الماضية بالرياض.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved