أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 23rd December,2000العدد:10313الطبعةالاولـيالسبت 27 ,رمضان 1421

الريـاضيـة

انضم رسمياً قبل 47 يوماً
العقيلي عضو الإدارة الهلالية وجه جديد وجهود جبارة
*كتب طارق العبودي
يُعد الاستاذ محمد بن عبدالعزيز العقيلي عضو مجلس ادارة نادي الهلال ورئيس بعثة الفريق الكروي الأول التي غادرت ظهر امس الى الكويت احد الرجال الذين قدموا خدمات جليلة للكيان الهلالي كانت محل تقدير وثناء الهلاليين جميعاً.
وقد بدأت علاقة العقيلي بالهلال قبل ان يصبح احد اعضائه الرسميين,, بل انها بدأت منذ سنوات غير قليلة من خلال دعمه المستمر لفريقي القاعدة الهلالية (الشباب والناشئين) كما ان له مساهمات ايجابية مستمرة في جميع الانشطة الهلالية تؤكد حبه وانتماءه لهذا النادي العملاق.
ولا يمكن للهلاليين (اعضاء شرف وإدارة وجماهير) ان ينسوا الجهد الكبير والدور الرئيسي والبارز الذي لعبه هذا الرجل في عملية انتقال عملاق الحراسة الاسيوية محمد الدعيع من الطائي الى الهلال,, حيث بذل جهودا خرافية وقام برحلات مكوكية شبه يومية من الرياض الى حائل اسفرت في النهاية عن توقيع الدعيع في الكشوفات الزرقاء في واحدة من اكبر الصفقات المحلية.
انضم محمد بن عبدالعزيز العقيلي (37 عاما) الى الادارة الهلالية رسميا قبل حوالي 47 يوما وتحديدا يوم الاثنين 10 من شهر شعبان الماضي وهو اليوم الذي عقدت فيه الجمعية العمومية للنادي بعد ان اختاره صاحب السمو الملكي الامير سعود بن تركي بن فيصل للعمل معه في مجلس الادارة الجديد.
والعقيلي احد الاكاديميين الذين كسبتهم الادارة الهلالية اذ يحمل شهادة البكالوريوس في إدارة الاعمال من جامعة الملك سعود.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved